6 منتجات تجنبي وضعهم على وجهك نهائيًا

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 7 يونيو 2018 ,6:53 ص

6 منتجات تجنبي وضعهم على وجهك نهائي ا


6 منتجات تجنبي وضعهم على وجهك نهائيًا، الوجه من أكثر الأشياء التي تحتاج إلى عناية واهتمام كبير، وكل بشرة لها مستحضرات التجميل المناسبة لها، ولكي تحافظي على رونق بشرتك وشبابها وتحافظي عليها جيدًا، لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من المنتجات تجنبي وضعها تمامًا على بشرتك لأنها تضر بالوجه وتسبب له الكثير من الأضرار.

1- سبراي الشعر:

إذا كنتِ سمعتِ من قبل أن سبراي الشعر يساعد على ثبات المكياج أطول فترة ممكنة، فعليك أن تنتهي جيدًا لأنه ضار جدًا، حيث يحتوي على الكحول الذي يعمل على جفاف البشرة ويسبب تهيجها وظهور التهابات عليها.

2- مزيل العرق:

ليس لأن مزيل العرق يمنع ظهور الرائحة الكريهة من عند منطقة الإبطين فبإمكانك أن تضعيه على وجهك على أمل أن لا تعرقي وتحافظي على ثبات مكياجك، مزيل العرق يعمل على سد مسام البشرة وهي في حاجة إلى أن تتنفس، فيفضل تجنبه تمامًا وحاولي عدم الخروج في الأماكن المرتفعة الحرارة لكي تحافظي على ثبات مكياجك.

3- الشامبو:

من المعروف أن الشامبو يستخدم في غسل الشعر وإزالة الأوساخ المتراكمة عليه، لكن هذا لا يعني أن تغسلي به وجهك أيضًا، لأنه غير مصمم للتعامل مع الأجزاء الحساسة من البشرة.

4- سيروم الشعر:

السيروم يعالج الشعر بشكل كبير، لكن على الرغم من هذا لا يصح أن تضعيه على بشرتك لكي يعالج المشاكل الموجودة بها، لأنه يحتوي على عطور قد تهيج وجهك بشكل كبير.

5- البودي لوشن:

من المعروف أن البودي لوشن من مستحضرات التجميل التي توضع على الجسم، لكن ليس لاستخدام الوجه، وذلك لأنه ثقيل عليه، كما أن العطور التي يحتوي عليها تهيج البشرة وقد تسبب التهابات فيها، يفضل استخدام غسول أو كريم لطيف في تنظيف الوجه، لكي تحافظي عليه رطب وغير جاف.

6- المانيكير:

أحيانًا يوجد بعض الأشخاص يرسمون وجهم بالمانكير، خصوصًا في احتفال الهالوين، لكن جزيئات الأكريليك الموجودة في المانيكير تسبب جفاف الجلد وظهور تجاعيد عليه، لهذا يفضل استخدام ألوان خاصة بالوجه.

 

موضوعات متعلقة:

5 أدوات تجميلية تجنبي وضعهم خارج الثلاجة

تجنبي 5 عادات خاطئة تؤثر على جمالك

10 أخطاء تقلل من أناقتك.. تجنبيها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك