أساسيات اختيار الألوان لديكور الفرح.. كوني مختلفة

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 15 نوفمبر 2020 ,2:14 م

أساسيات اختيار الألوان لديكور الفرح كوني مختلفة


أساسيات اختيار الألوان لديكور الفرح، هي ما سوف تلقي عليه لهلوبة الضوء معكِ اليوم، لتكوني عروسة مختلفة في ليلة العمر، فمن أبرز الأشياء التي ينبغي وضعها ضمن قائمة أولوياتك خلال مرحلة التخطيط قبل الفرح، هي ألوان ديكوراته، لأنه أمر صعب ومحير، ولأننا في لهلوبة نهتم بأن يكون حفل زفافك في أبهى صورة، نقدم لكِ اليوم مجموعة من الأساسيات التي لابد من وضعها في الاعتبار عند التجهيز لهذه المناسبة.

أساسيات اختيار الألوان لديكور الفرح:

1- في البداية لابد من اختيار مكان الحفل، وبناء عليه تحديد الألوان المناسبة له، وإذا كان اختيارك للمكان لا يناسب ما تريدين من ألوان فلابد من تغيير أحدهما، إما المكان وإما الألوان. 

2- بينما يعد مكان الحفل أساس اختيار الألوان، تأتي بعض التفاصيل الأخرى وتفرض نفسها للاهتمام بها، وهي أحلامك وتصوراتك عن العرس، والورود المستخدمة وألوانها، وكيف يمكنك التوفيق بينها وبين المكان.
 
3- مثلما تختاري ملابسك حسب فصول السنة، فديكور حفل زفافك أيضًا لابد من اختياره على هذا الأساس، فعلى سبيل المثال تجدين الألوان الوردية مناسبة لفصل الربيع، والألوان المرجانية مناسبة لفصل الصيف، أما الفضي والرمادي فيناسبان فصل الشتاء، بينما يناسب اللون البرتقالي فصل الخريف، وعليك اختيار الألوان حسب التوقيت الذي سيشهد إقامة الحفل، كي تظهره بشكل مختلف وأنيق. 
 
4- قد تخلق ألوان حفل الزفاف أجواء تريدين إظهارها، فإذا كنتِ ترغبين في إقامة حفل درامي فألوان الأحمر والأسود والذهبي ستكون مناسبة أكثر من ألوان الباستيل، فقط عليكِ التفكير في شكل الحفل، والإحساس الذي ترغبين في ارتباطه به، كالاسترخاء والراحة.
 
5- اختاري الألوان الملهمة بالنسبة لكِ، وتنوين اختيارها في ديكور بيتك، حيث أنك ستعيشين معها لوقت طويل، افتحي دولابك وانظري لأكثر الألوان التي تحبين ارتدائها في أزيائك وإكسسواراتك واعتبريها نقطة انطلاق، لأنك تشعرين معها بالراحة وتحبينها أكثر من غيرها.
 
 
موضوعات متعلقة:



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك