كل المعلومات التي تريدين معرفتها عن حقن "الفيلر" للوجه

بواسطه رضوى الشاذلى الأربعاء , 2 أغسطس 2023 ,12:21 م

كل المعلومات التي تريدين معرفتها عن حقن "الفيلر" للوجه


كل المعلومات التي تريدين معرفتها عن حقن "الفيلر" للوجه، فالتجاعيد والهالات السوداء من ضمن المشاكل التى تعانى منها كثير من السيدات، والوصفات الطبيعية تعطي نتائج بسيطة على البشرة، لهذا تعرفي معنا على "الفيلر" أو حقن البشرة بـ "الفيلر" وهو الاتجاه الذي يذهب إليه معظم السيدات هذه الأيام، لأنه حل سريع وسهل، كما أن نتيجته فعالة، لكن قبل أن تأخذي القرار يجب أن تعرفى كل التفاصيل عنه من خلال السطور التالية على موقع لهلوبة.

ما هو الفيلر؟

هو عبارة عن مركب من حمض الهيالورونيك، والذي يستخدم في ملئ التجاعيد الموجودة في الوجه أو في الخدود أو بجانب الفم وغيرها من الأماكن الأخرى في الوجه، لأنه مع تقدم العمر من الطبيعي أن يتغير شكل الدهون والعظام والعضلات، لهذا يحدث التجاعيد، ويكون الفيلر هو الحل الأمثل للتخلص منها.  

الفرق بين الفيلر وبين البوتكس؟

التشابه الوحيد بينهم أن الوجه يحقن بهم، فالبوتكس يساعدك في التخلص من التجاعيد التي تأتي نتيجة تقلصات العضلات، أما الفيلر يحل مشكلة التجاعيد التي تشكلت بالفعل، بالإضافة إلى أنه آمن جدًا وأفضل من البوتكس فى علاج التجاعيد العميقة فى الوجه، ويوجد أيضًا إختلاف بينهم وهو أن البوتكس يحتاج إلى أسابيع لكي يظهر نتيجته، على عكس الفيلر فهو سريع المفعول ويعطي نتائج مبهرة.

5 وصفات طبيعية لشد تجاعيد الرقبة

أماكن حقن الفيلر؟

الفيلر يستخدم فى أماكن معينة في الوجه، مثل الأماكن القريبة من الأنف، وأيضًا التجاعيد التي تحيط بالفم، التي تظهر مع الابتسامة أو الضحكة، وأيضًا الهالات السوداء أسفل العين.

ماكولات ومشروبات تتسبب في ظهور التجاعيد مبكرًا على بشرتك

ماذا يحدث بعد حقن البشرة بالفيلر؟

قد يحدث بعض التورم مكان حقن الفيلر، لكن لا داعي للقلق فهذا من النتائج المتوقعة، لهذا لا ينصح بالضغط على المنطقة المحقونة، والاستماع لنصائح الطبيب بعد الحقن، لأن كل العمليات أو أي علاج له جانب خطر، لكن قللي من هذه المخاطر عن طريق اتباعك لنصائح الطبيب.

 

موضوعات متعلقة:

4 بدائل طبيعية للبوتكس والفيلر

4 وصفات عشبية لشد الوجه والتخلص من التجاعيد

الفرق بين البوتكس والفيلر؟..تعرفي عليهم مع لهلوبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك