5 اشياء تجنبي وضعها في غرفتك لنوم افضل

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 19 فبراير 2023 ,2:24 م

5 اشياء تجنبي وضعها في غرفتك لنوم افضل


5 اشياء تجنبي وضعها في غرفتك لنوم افضل، اذا كنتي تعاني من مشاكل في قلة النوم، او تعاني من الارق لأيام طويلة، او لديك شعور بعدم الراحة في غرفتك، اذًا يجب ان تعلمي ان هناك اشياء في غرفة نومك اذا تخلصتي منها ستشعري بتحسن كبير اثناء نوم، تعرفي مع لهلوبة على 5 اشياء تجنبي وضعها في غرفتك لنوم افضل في السطور التالية.

1- تخلصي من الادوات القديمة:

الاحتفاظ باللاب توب القديم في غرفة نومك من اسوأ الاشياء التي قد تفعليها، ليس الامر لمجرد انه يحدث فوضى لكن ايضًا لتأثيره السيء جدًا على صحتك.

2- ابعاد الشواحن:

اذا لم تكوني تستخدميها فيجب ان تخرجيها خارج غرفة نومك، كما يجب ان تتخلصي من القديم منها، والصالح للاستخدام يمكنك ان تحتفظي به في غرفة مختلفة.

3- تخلصي من المجلات القديمة والكتب:

القراءة قبل النوم صحية ومفيدة، خصوصًا اذا كنتي تعاني من الارق، ولكن اذا لم تكوني تقرأي سيكون من الافضل ان تتخلصي منها او ان تهديها لشخص غيرك، لانها تسبب نوع من الفوضى.

4- تغير المخدات: 

يجب ان تعرفي ان القديمة والبالية منها تؤثر على النوم وعلى راحتنا بشكل عام، وتسبب آلام في الرقبة والظهر، خصوصًا المقسومة من النصف، الافضل تغيريها بشكل منتظم.

5- ممنوع الحيوانات الأليفة:

 
كثير من الناس يفضلوا وجودها في غرفة نومهم، لكن ما لا يعلمه البعض ان لها تأثير سيء على النوم، لانها قد تزعجك وتجعل النوم اصعب بكثير.
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك