تعاون جديد يجمع عمرو دياب وتركي آل شيخ في ألبوم "كل حياتي" ‏

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 15 أغسطس 2018 ,2:44 م

كل حياتي


كشف الفنان عمرو دياب عن أغنيته الجديدة "كل حياتي" عبر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات تركي آل شيخ وألحان محمد رحيم وتوزيع نادر حمدي وإنتاج شركة "ناي".

أغنية "كل حياتي" هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم، حيث طرح قبلها أغنية "ده لو اتساب" و"تعالى" قبل أيام قليلة على طرح الألبوم كاملًا كنوع من الدعاية.

يُذكر أن التعاون بين عمرو دياب وتركي آل شيخ ليس الأول من نوعه حيث سبق لهما التعاون في أغنية "أجمل عيون"، و"يا أحلى حاجة في عمري" في ألبومه السابق "معدي الناس".

ألبوم "كل حياتي" يشهد تعاون بين عمرو دياب وعدد كبير من الملحنين والشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

ويستعد "دياب" لإحياء حفله السنوي في بورتو مارينا، في الـ 24 من أغسطس الجارى، في إطار احتفاله بالألبوم الجديد "كل حياتي".

كانت إطلالة عمرو دياب الجديدة قد أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بقصة شعر مختلفة ولون جديد للشعر أقرب إلى البني الفاتح، بعد انتشار بوستر الألبوم الجديد، لكنه حظى بانتقادات واسعة من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

موضوعات متعلقة: 

عمرو دياب يطرح ألبوم "كل حياتي" رسميًا اليوم

تعرف على سبب إنتاج جزء ثالث من "كلبش"‏

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة مع "مارشميلو"

محمد فؤاد يطرح بوستر ألبومه الجديد بعد غياب 8 سنوات

"باين حبيت" لعمرو دياب تتجاوز الـ 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من طرحها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك