أحمد السقا ومحمد عادل إمام في فيلم أكشن معًا قريبًا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 14 أغسطس 2018 ,1:48 م

أحمد السقا ومحمد عادل إمام في فيلم أكشن معًا قريبًا


يبدو أن الفنان محمد إمام يُحضر نفسه الفترة القادمة للمشاركة في فيلم مع الفنان الكبير أحمد سقا، ليكون أقوى فيلم أكشن في مصر، كما وصفه هو.

فقد كشف الفنان محمد عادل إمام، عن وجود مشروع فيلم سينمائي من نوعية أفلام الأكشن، يجمعه بالفنان أحمد السقا قريبًا.

وذلك، بعدما طلب منه أحد جمهوره ومتابعيه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "أنا بعد الأكشن اللي شوفته في ليلة هنا وسرور نفسي تعمل فيلم أنت وأحمد السقا بس يكون أكشن وأنتو الاتنين بعد الفورمة اللي أنت عملتها في جسمك لو عملتو أكشن هيبقى أقوى أكشن في مصر".

ليتفاجأ الجميع برد الفنان محمد عادل إمام عليه، قائلًا: "إن شاء الله قريب هعمل مع السقا أقوى فيلم أكشن مصري".

وبعد ذلك، نشر الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا والفنان عمر متولي والفنان أحمد فهمي، ولم يكشف أي تفاصيل عن الصورة، حول هل لها علاقة بمشروع الفيلم الأكشن الذي يجمعه بأحمد السقا.

وكان أخر فيلم للفنان محمد عادل إمام، "ليلة هنا وسرور"، الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر 2018، قد وصل إلى 37 مليون جنيه، والذي يعتبر أعلى إيرادات له طوال مشواره الفني، كما حقق فيلم "جحيم في الهند"، 33 مليون جنيه، والذي تم طرحه أيضًا في موسم عيد الفطر 2016.

والجدير بالذكر، أن فيلم "ليلة هنا وسرور"، بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا بالنقاب بسبب فيلم العنكبوت

أحمد السقا يجري عملية جراحية في ساقه ويطمئن جمهوره على حالته الصحية

أحمد حلمي يلتقي بمنة شلبي وخالد الصاوي في فيلمه الجديد

محمد إمام يحتفل بحفل زفافه اليوم في الساحل الشمالي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك