أول رد من إليسا بعد إتهاماها بالكذب وادعاء المرض

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 أغسطس 2018 ,1:21 م

أول رد من إليسا بعد إتهاماها بالكذب وادعاء المرض


ردت الفنانة إليسا، على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموها بإدعاء المرض والكذب، من أجل نجاح كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

ونشرت كلام أحد متابعيها الذين أتهموها بالمرض، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، وعلقت قائلة: "بس بدي قول كلمة وحدة الله لا يجرب حدا".

وكانت إليسا فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، في كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته منذ أيام، بشأن إصابتها بمرض سرطان الثدي، الذي استطاعت التغلب عليه، وسط مساندة من الأهل والأصدقاء.

ونشرت الفيديو كليب عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر"، وعلقت عليه، قائلة: "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرًا لكل من يحبني".

الفيديو كليب أحدث ضجة كبيرة بعد انتشاره، ووصل عدد المشاهدين إلى أكثر من 3 مليون مشاهدة، منذ طرحه.

وحكت أليسا خلال الفيديو كليب، تجربتها المريرة مع مرض السرطان، حيث قالت خلال الكليب أن السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من تصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد.

وأضافت أن الطبيب أجابها باستغراب حين قالت له أنها تموت وجعًا، قائلًا: "أنتِ مجنونة، لأنك لم تستوعبي أنك تعانين مرضا مميتًا، وتعيشين حياتك كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد".

وأوضحت إليسا خلال الأغنية الجديدة، أنها عاشت لحظات صعبة كانت تنتقل فيها بين حصص العلاج في المستشفى والاستوديو لتسجيل أعمالها الغنائية، رغم إصابتها بالمرض.

ونصحت إليسا جميع النساء، في نهاية الكليب، على الكشفت المبكر لمواجهة هذا المرض اللعين، وقالت: "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه".

 

موضوعات متعلقة:

إليسا تظهر بملامح متغيرة في أحدث صورة لها عملية تجميل جديدة في شفاهها!

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا بلا مافيا بلا بطيخ

إليسا تعلن اعتزالها بحضر أخر ألبوم في مسيرتي الفنية تعرف على السبب

إليسا تظهر بوزن زائد جدًا والجمهور يسخر من إطلالتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك