تعرف على سبب إنتاج جزء ثالث من "كلبش"‏

بواسطه لهلوبة الإثنين , 13 أغسطس 2018 ,1:53 م

كلبش


صرح باهر دويدار مؤلف مسلسل كلبش، بأن تصوير الجزء الثالث من "كلبش" يأتي بسبب رغبة الجمهور ونجاح المسلسل في الجزأين الأول والثاني، لكنه لم يعلن عن موعد عرضه أو تفاصيل الفكرة أو الأبطال الجدد المشاركين.

وأكد "دويدار" أنه سيلتقي مع بطل المسلسل أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي قريبًا، في جلسة عمل لتحديد الفكرة الأساسية التي سيدور حولها الجزء الثالث من المسلسل.

أحداث الجزء الأول والثاني من "كلبش" دارت حول الظابط سليم الانصاري والذي يحاول أن ينجح في عمله بعيدًا عن الطرق غير الشرعية ولكنه يتعرض دائمًا إلى الانتقادات ويقع في مأزق كبير، وبسبب ذلك المأزق يموت الكثير من الجنود، ويأخذ سليم عهد على نفسه أن ينهي ذلك المأزق.

الجزء الثاني من "كلبش" حقق نجاحا باهرًا في السباق الرمضاني الماضي وكان على رأس قائمة الأعلى مشاهدة، وهو من بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، وروجينا،  أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، عمر الشناوي.

أما الجزء الأول الذي تم عرضه في السباق الرمضاني قبل الماضي لعام 2017 فهو من بطولة أمير كرارة ومحمد لطفي وريم مصطفى وانتصار ومحسن منصور ومحمود البزاوي ودينا فؤاد.

 

 

موضوعات متعلقة: 

تغيير موعد عرض كلبش 3 تعرف على المواعيد الجديدة

أمير كرارة يبدء تصوير أولى مشاهد كلبش 3

دينا الشربيني وعمرو دياب بنفس التاتو

زوج حلا شيحة يبكي بسبب خلع زوجته الحجاب

أليسا تكشف عن إصابتها بالسرطان في أحدث كليب 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك