8 أشياء أساسية يجب توافرها في حقيبة يدك

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 أغسطس 2018 ,11:52 ص

8 أشياء أساسية يجب توافرها في حقيبة يدك


هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب توافرها في حقيبة يدك، فإذا كنتِ امرأة عملية وتتحركين وتخرجين كثيرًا، لذا يجب أن تحتوي حقيبة يدكِ على بعض الأشياء التي ستحتاجينها بالتأكيد في أي وقت من ساعات اليوم الطويلة التي تقضيها خارج المنزل، في العمل أو في خروجة مع الأصدقاء، لذا عليكِ معرفة الأشياء الأساسية التي يجب توافرها في حقيبتك، ومن خلال السطور التالية نطلعكِ عليها.
 

أشياء أساسية يجب توافرها في حقيبة يدك:

1- مناديل الجيب:

هذا العنصر يجب توافره في حقيبة يدكِ، إن كانت كبيرة أو صغيرة، حيث يوجد احتمال بالتأكيد أن تتعرضي لنزلات البرد أو الأنفلونزا خارج المنزل، فسيكون المناديل خير منقذ لكِ، وليس هذا فحسب، في فصل الصيف تتعرق البشرة كثيرًا، ويكون استخدام المناديل في مسح العرق عن وجهك أو يديكِ خير منجد، وليس هذا فحسب، إذا تعرض حذائك أو حقيبتك لبعض الاتساخ، ستبحثين عن المناديل لإزالة الأتربة والأتساخ الذي أصابهما، فهذه القطعة مهمة جدًا في حقيبة يدكِ.

2- بلسم الشفاه:

لضمان بقاء شفاهك مرطبة وبشكل جذاب ولامعة طوال الوقت، وغير مشققة وجافة، ينصح بتوافر بلسم شفاة في حقيبة يدكِ، فإذا أصبحت شفاتيكِ جافة فجأة، بكل سهولة أخرجي بلسم الشفاه من حقيبة يدكِ ورطبيها، وهذه القطعة مهم توافرها في حقيبة يدك خاصة في فصل الشتاء، حيث تتعرض شفتيكِ للجفاف والتشقق سريعًا بسبب البرودة والرياح.

3- كريم اليد:

لا تنسِ حماية يديك دائمًا، وفي أي وقت، للحفاظ على اليدين مرطبة وناعمة وجميلة طوال يومك، وأنت~ خارج المنزل.

4- فرشاة الشعر:

إذا كنتِ غير محجبة بالتأكيد هذه القطعة مهم جدًا توافرها في حقيبة يدك، فأنتِ تقضي ساعات طويلة خارج المنزل، وبالتأكيد قد يتعرض شعرك للهيشان، وستحتاجين حينها لفرشاة الشعر لتصفيفه مرة أخرى.  

5- أدوات المكياج الأساسية:

بالتأكيد لا توجد حقيبة نسائية إلا وبداخلها أداة من أدوات المكياج الأساسية، حيث يجب أن تتوافر في حقيبتك، كل هذه الأدوات: أحمر الشفاة، الماسكرا، قلم الكحل، البلاشر، زجاجة العطر، فقد تحتاجين لواحدة من هذه الأدوات لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك خلال اليوم.

6- مرآة صغيرة:

ستكون المرآة اليدوية الصغيرة مفيدة جدًا خلال يومك، لضبط إطلالتك بشكل سريع، لذا يمكنك إجراء فحص سريع للتأكد من تواجد هذه القطعة في حقيبة يدكِ.

7- الدبابيس الصغيرة:

إذا كنتِ محجبة ستكون دبابيس الحجاب مهمة جدًا ويجب توافرها في حقيبة يدكِ، حتى لا تتعرضي لموقف محرج، فهذه الدبابيس ستنجدك من أي شيء.

أما إذا كنتِ غير محجبة يفضل حمل تِوك وبنس الشعر في حقيبتك، حيث قد تحتاجين لواحدة منها في أي وقت بالتأكيد، وتأكدي أيضًا من تواجد دبابيس لتنجدك إذا تقطع ثيابك مثلًا.

8- مطهر اليد:

لأنك تقضين عدد ساعات طويلة في الخارج محتمل أن تتعرض يديكِ للجراثيم، فقد تلمسين جميع الأشياء في المواصلات وفي العمل، وقد تجلسين بجانب شخص مريض بالأنفلونزا، وإذا لم يتوافر حمام لغسل يديكِ بعد التعرض لمثل هذه الجراثيم، يكون لمطهر اليد دور مهم في تنظيف وتطهير يدك من الجراثيم، لذا ضروري تواجده دائمًا في حقيبة يدكِ الشخصية.

 

موضوعات متعلقة:

6 أشياء لابد أن تحتويهم حقيبة المصيف للحفاظ على بشرتك وشعرك ‏

حقيبة الولادة.. محتوياتها بالتفصيل وأفضل وقت لتجهيزها 

شنط يجب أن تتوفر فى خزانتك

7 افكار لتنظيم شنطة ايدك

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك