إليسا تهنئ سميرة سعيد على فيديو كليب "سوبر مان" ‏

بواسطه لهلوبة الخميس , 2 أغسطس 2018 ,1:34 م

سميرة سعيد


 

هنأت الفنانة اللبنانية إليسا، النجمة المغربية سميرة سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات "تويتر"، على الفيديو كليب المقرر طرحه غدًا بعنوان "سوبر مان".

وغردت إليسا قائلة: "إنتي سوبر مان.. لا أستطيع الانتظار إلى الغد.. مبروك‎".

كانت سميرة سعيد قد فاجئت جمهورها بإطلالة جديدة ظهرت بها على البوستر الدعائي للكليب الجديد، حيث تغطي الوشوم منطقة كبيرة من جسدها، مع تسريحة شعر جديدة، وهو ما دفع البعض للقول بأنها تقلد النجم عمرو دياب الذي ظهر بإطلالة جديدة على البوستر الدعائي للألبوم الجديد الذي يحمل اسم "كل حياتي" وطرح منه أغنية واحد فقط بعنوان "دا لو اتساب" ومن المقرر طرح الألبوم خلال أيام قليلة.

بدأت سميرة سعيد مسيرتها الفنية كمتسابقة في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي، حيث غنّت لأم كلثوم حينها ولفتت إليها جميع الأنظار.

وأصدرت "سعيد" أول أغني خاصة بها في سن العاشرة وأبرزهم "سبحان الاله" و"قيس وليلى" و"شكونا لأحبابنا" و"قل للمليحة".

وحصلت سميرة سعيد على عدد كبير من الجوائز الفنية تقدر بأكثر من 90 جائزة، وقدمت طوال مسيرتها الفنية ما يقرب من 46 ألبوم و500 أغنية.

تزوجت سميرة سعيد من رجل الأعمال "مصطفى النابلسي" الذي أنجبت منه ابنها الوحيد "شادي"‏، وذلك بعد انفصالها عن الموسيقار هاني مهنا بعد زواج استمر عدة سنوات.

ومن أبرز أغاني الديفا سميرة سعيد "عالبال"، "روحي"، "ليله حبيبي"، "يوم ورا يوم"، "قويني بيك"، "ايام حياتي"، "عايزة أعيش".



موضوعات متعلقة: 

سميرة سعيد تلفت الانظار برقصها مع ابنها في الجونة

سميرة سعيد بإطلالة كلاسيكية على طريقة السندريلا في أحدث جلسة تصوير

أول رد من إليسا بعد إتهاماها بالكذب وادعاء المرض

شاهدوا كيف أصبحت عزيزة جلال صاحبة أغنية هو الحب لعبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك