وليد فواز يوضح سبب انفصاله عن مي سليم: "تصحيح لوضع كان من الأساس غلط"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 19 يوليو 2018 ,12:44 م

وليد فواز يوضح سبب انفصاله عن مي سليم


أصدر الفنان وليد فواز بيانًا يوضح فيه سبب انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بعد زواج دام أقل من شهر، انتهى بالطلاق الرسمي أمس الأربعاء.

وأوضح وليد فواز سبب انفصاله، في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ  وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة" .

وتابع: "ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..إلا إني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واختتم وليد بيانه: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

وعلقت على بيانه الفنانة وفاء عامر، مهاجمة وليد فواز، قائلة : "ميصحش شيل البوست ده لأنه إساءة لك قبلها.. مفيش نصيب يبقي فيه زمالة واحترم البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال.. بنت زي الفل.. وكل حد شتم عليها كله سلف ودين".

ويذكر أن الفنان وليد فواز ذهب إلى أحد مكاتب التوثيق ليطلق الفنانة مي سليم رسميًا، لأن مي سليم تحمل الجنسية الأردنية، وذلك وفقًا لقوانين الزواج بمصر، في حال الانفصال، لابد أن يتم داخل أحد مكاتب التوثيق.

والجدير بالذكر، أن الفنان وليد فواز فاجأ الجميع بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، في شهر العسل، بعد مرور 3 أسابيع.

وكان يقضيان شهر العسل في اليونان، ويستعدان لإقامة حفل زفاف في مطلع الشهر المقبل في الساحل الشمالي، حيث أن زواجهما المفاجئ لم يمهلهما التحضير لعرس يضم الجميع.

 

موضوعات متعلقة:

مي سليم تثير الجدل بإطلالة جريئة جدًا لأول مرة

حقيقة انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة انستجرام يفضح الأمر

انفصال محمد رشاد ومي حلمي بعد جلسة تصوير الفرح

أول تعليق من عبير صبري بعد عقد قرانها

زوج منة حسين فهمي يرد على الهجوم الذي طالهم بعد زواجهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك