زوج منة حسين فهمي يرد على الهجوم الذي طالهم بعد زواجهما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 يوليو 2018 ,1:32 م

زوج منة حسين فهمي يرد على الهجوم الذي طالهم بعد زواجهما


علق المحامي طارق جميل على خبر زواجه من منة حسين فهمي مؤخرًا، بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرضوا له من قبل الجمهور، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجهما السريع عقب طلاق ابنة حسين فهمي من الفنان أحمد فهمي.

وخرج المحامي طارق جميل عن صمته، ورد على الهجوم الذي طالهما، مُعلقًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا طبعًا متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصًا في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية".

وأضاف قائلًا: "أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جدًا وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة،لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون، الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصًا أتي وصحيح شرع الله".

والجدير بالذكر، أن المحامي طارق جميل قد أعلن من أيام قليلة عن زواجه من منة حسين فهمي، موضحًا أنها حب حياته منذ أكثر من 20 عامًا.

ويذكر، أن منة حسين فهمي انفصلت عن زوجها الفنان أحمد فهمي، في مايو 2017، وبعدها تزوجت من المحامي طارق جميل، على أن يكون هذا الزواج الثالث لها، بعد الفنان شريف رمزي، وأحمد فهمي.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور منة حسين فهمي مع والدها بالساحل الشمالي

حسين فهمي يوضح لأول مرة بالأدلة سعاد حسني ماتت مقتولة وليست منتحرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك