رجيم يوم لك ويوم عليك لإنقاص 4 كيلو أسبوعيًا

بواسطه محمد عبدالرؤوف الأربعاء , 11 يوليو 2018 ,12:40 م

رجيم يوم لك ويوم عليك لإنقاص 4 كيلو أسبوعي ا


رجيم يوم لك ويوم عليك لإنقاص 4 كيلو أسبوعيًا، حيث يعتبر الجسم الرشيق هدف كل سيدة، فالجمال جزء لا يتجزأ من الرشاقة والجسد الصحي، بالإضافة إلى أن السمنة أصبحت تشكل تهديدًا على كبيرًا على الصحة في مجتماعتنا العربية لما تلحقه بالجسم من أمراض كثيرة، لهذا تعرفي معنا من خلال السطور التالية على نظام غذائي صحي يفقدك 4 كيلو من الوزن أسبوعيًا بدون أي عناء في اتباعه لأنك مع هذا الرجيم ستأكلين كل ما تريدينه ويحلو لكِ لمدة يوم كامل وفي اليوم الذي يليه ستتوقفين عن تناول هذه الأطعمة وتتبعين نظام غذائيًا كما هو موضح لكِ فيما يلي.

رجيم يوم لكِ ويوم عليك:

يقوم هذا الرجيم على مبدأ يوم تأكلين فيه كل ما يحلو لكِ وفي اليوم الذي يليه تتناولين أشياء محددة، وبهذا تكوني قد أرحتِ معدتك لمدة 3 أيام في الأسبوع وفي بقيت الأيام تكوني قد أشبعت نفسك في الأيام الأخرى بكل ما هو ضروري من العناصر الغذائية.

- اليوم الأول: تناولي كل ما يحلو لكِ من الأطعمة بكميات كبيرة حتى إذا كانت وجبات دسمة، لكن لنتائج أسرع وأفضل ينصح بتناول وجبات صحية في اليوم الحر.

- اليوم التالي: امتنعي فيه عن تناول الطعام تمامًا، عدا الأناناس فيمكنك تناول كميات غير محدودة منه، أو يمكنك عمل عصير منه وشربه، وذلك في الفترة من الصباح وحتى المساء عندها يجب التّوقف عن تناول الأناناس لساعتين لتتناولي بعدها موزتين.

- يمنع شرب القهوة والشاي خلال أيام الدايت.

- يمكنك شرب حساء قليل الدسم، مثل شوربة الكرفس خلال أيام الدايت، وذلك إذا مللتِ من الأناناس.

- بإمكانك الاعتماد على هذا النظام الغذائي إلى أن تخسري كل الوزن التي تريدين خسارته، ثم اعتمدي بعد ذلك على نظام غذائي صحي متوازن للحفاظ على ما حققته من نتائج.

ملحوظة: إذا كنتِ تعانين من مرض السكري أو أيًا من الأمراض المزمنة يرجى مراجعة الطبيب قبل البدء في اتباع هذا النظام الغذائي لكي لا يؤثر ذلك على صحتك.

فوائد الوزن المثالي للصحة:

- الإقلال من معدل الكوليسترول الضار في الدم.

- تقليل خطر الإصابة بمرض السرطان بكافة أنواعه.

- تجنب خطر الإصابة بالسكري.

- تجنب الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

- تفادي الاضطرابات الخاصة بعملية النوم.

 

موضوعات متعلقة:

مشروبات صحية لخسارة الوزن بسرعة

اخسري 5 كيلو جرام من وزنك في 3 ايام فقط

احذري.. زيادة الوزن تؤثر على الحمل وتؤخر الإنجاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك