الأناقة والرقي عنوان مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 - 2019

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 5 يوليو 2018 ,3:03 م

الأناقة والرقي عنوان مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 2019


طل علينا المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب" بمجموعة غاية في الرقي والأناقة والملائكية، في أسبوع باريس للأزياء، أمس الأربعاء، لعرض مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2018 – 2019.

وحملت مجموعة "إيلي صعب" عنوان "Of Forms and Light"، والمقصود بها اعتماده على الأشكال المجسمة ومزجها بتفسيره الخاص للضوء، سواء من خلال استخدام الخامات العاكسة أو استخدامه للتطريزات اللامعة، في فساتينه.

مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 – 2019:

وضمت مجموعة إيلي صعب 61 فستان وإطلالة أنيقة، وافتتح عرض الأزياء بالإطلالات السوداء المُزينة بالمشغولات اليدوية والتطريزات الفاخرة.

واعتمد في مجموعته على استخدام الكرانيش الكبيرة في تزين فساتينه، بالإضافة لاعتماده على تدرجات الأحجار الكريمة التي زينت قسم كبير من إطلالاته، كما أنه ظهر في مجموعته اعتماده على أوراق الزهور المفرغة، والمستوحاة من شكل مبنى La Pedrera الشهير، الموجود في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتنوعت مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 – 2019، بين الفساتين السهرة والأتواب الطويلة والبدلات الرسمية والمعاطف الطويلة.

وحي إيلي صعب في مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2018 – 2019:

كان مصدر وحي المصمم العالمي إيلي صعب الأساسي، لمجمعوته لخريف وشتاء 2018 – 2019، مبنى La Pedrera الشهير، الموجود في مدينة برشلونة، حيث يتميز هذا المبنى بواجهته المتموجة وشرفاته المصنوعة بفن راقي من الحديد، ومن هنا استوحى مجموعته التي جأت لتجسيد العلاقة بين الضوء والظل، فجأت إطلالاته بلمسات هندسية لها طابع فني راقي ومتموج.

واعتمد في أظهار علاقة الضوء والظل عن طريق استخدام التدرجات الحيادية في إطلالاته، وأبرزها تدرجات البيج والرمادي الفاتح، فجأت تصميماته ناعمة مع اختياره الموفق للأقمشة والألوان والتطريزات.

كما استخدم المصمم العالمي إيلي صعب الطبعات والتطريزات الخاصة لظهور الفساتين بالشكل الذي تخيله، واختار أنواع فاخمة من القماش، فقد اعتمد على القماش البروكار والغازار والدانتيل والتول.

فستان زفاف إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 – 2019:

وأختتم المصمم العالمي إيلي صعب مجموعته بعرض فستان الزفاف، نجم المجموعة، والذي خطف أنظار الجميع بتصميمه اللافت، حيث جاء باللون السكري وطرحة مختلفة جاءت بتصميم هندسي مبتكر.

شاهدِ باقة متنوعة من إطلالات إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 – 2019، التي تميزت بالرقي والأناقة والملائكية:

 

 

موضوعات متعلقة:

موضة فساتين زفاف 2019.. لو فرحك قرب تزيني بالجديد

فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018 جمعت بين الفخامة والرقة

فساتين زفاف ايلي صعب الملائكية لخريف 2018

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك