صورة نادرة لظافر العابدين من أول جلسة تصوير في حياته

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 5 يوليو 2018 ,12:54 م

صورة نادرة لظافر العابدين من أول جلسة تصوير في حياته


نشر الفنان التونسي ظافر العابدين، صورة نادرة له من أول جلسة تصوير خضع لها في حياته، وظهر في الصورة بعمر صغير وإطلالة مختلفة عن الوقت الحالي.

وكشف ظافر العابدين عن صورته النادرة، عبر حسابه الشخصي من موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهر في الصورة بقصة شعر غريبة وملامح وجه جادة.

وتم إلتقاط صورة ظافر العابدين النادرة بطريقة الأبيض والأسود.

وأثارت هذه الصورة الجدل والإعجاب من متابعيه، حيث أوضحوا أن شكله لم يتغير كثيرًا.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل فني شارك فيه الفنان ظافر العابدين، كان مسلسل "ليالي أوجيني"، الذي دخل ضمن سباق الدراما الرمضاني هذا العام، والمسلسل من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، انتصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومراد مكرم، وخالد كمال، ومريم الخشت، وليلى عز العرب، ومن إخراج هاني خليفة، وتأليف إنجي القاسم.

وتدور أحداث المسلسل حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الأشخاص في مدينة بورسعيد, حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، ويسلط المسلسل الضوء على بطل القصة فريد، الذي يعيش مع زوجته اللبنانية عايدة في بورسعيد، وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب، بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها، لتلتقي كاريمان بعد ذلك بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية، ومع توالي الأحداث تنشأ قصة حب بين كاريمان وفريد.

مسلسل ليالي أوجيني نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين وأحدث ضجة كبيرة بعد أن تابعه عدد كبير من المشاهدين في موسم رمضان 2018.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة عمرو دياب تخطف الأنظار بأغنية من تأليفها

تعرفي من أنتِ من شخصيات ليالي أوجيني وفقًا لبرجك

إطلالة شبابية لهايدي موسى في أحدث جلسة تصوير

محمد رمضان: أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل الواحد.. وعادل امام رفض مشاركتي في عوالم خفية حتى لو بمشهد واحد

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك