علامات تدل على عدم ارتياح زوجك في منزله

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 7 مارس 2018 ,3:36 م

علامات تدل على عدم ارتياح زوجك في منزله


الخلافات الزوجية متعددة وكثيرة ولا يوجد منزل يخلو منها، إلا أن هناك بعض العلامات التي يجب الحذر إن وجدنا أن الزوجين وصلا إليها فإن ذلك يعني أن ما حدث أكثر من مجرد خلاف عابر، وأحيانًا يكون دلالة على عدم ارتياح الزوج في منزله، كما أن ذلك من الممكن أن يدمر الزواج وينهيه، ومن هذه العلامات، ما ستخبرك به لهلوبة في السطور القادمة. 

 

علامات تدل على عدم ارتياح زوجك في منزله

 

- المزاح بترك المنزل: 

أحيانًا كثيرة يعبر المزاح عن الحقيقة، بما يشبه السم في العسل، ويكون الغرض منه التعبير عن واقع يُخشى التعبير عنه بالحديث العادي، وذلك نراه في مزاح بعض الموظفين بأنهم "هيسيبوا الشغل" أو "هيولعوا فيه". 

 

- يهتم بالمستوى الشخصي وليس العائلي: 

عادة ما ينشغل الرجال بما يريحهم، فإن وجدتي أن زوجك مهتم بتحسين ظروفه الشخصية وغير مهتم بعائلته وتحسين مستواها فهذا دليل على عدم ارتياحه بمنزله، ورغبته في أن يؤسس لنفسه حياة منفصلة.

- يتجنب الخروج مع أولاده: 

أحيانًا حين لا يشعر الرجل بالراحة مع زوجته فإنه يبدأ بالندم لأنه انجب منها، ولأنه لا تراجع عما حدث، فتبدأ طريقته في التعامل مع أطفاله بالتغير، مثل أنه لا يخرج معهم، وكأنه يتبرأ منهم أو يبدأ في اخراج غضبه عليهم. 

- يبرر عدم تواجده الدائم بالمنزل: 

مثل أنه يمد في ساعات عمله، أو يتحجج بمشاوير عديدة، المهم أن يظل خارج المنزل لأطول فترة ممكن وهذا بالطبع على أن الرجل غير سعيد بمنزله ويحاول الهرب منه قدر الإمكان. 

- ينصح أصحابه بعد الزواج: 

لو كان زوجك غير سعيد فإنه يبدأ برؤية الزواج على أنه أزمه وينصح جميع أصحابه غير المرتبطين بعد الزواج. 

- طاقته دائما قليلة: 

لو وجدتي أن زوجك لم يعد لديه أي طاقة للعطاء بالمنزل وأن حيويته أصبحت أقل فهذا دليل على عدم سعادته في حياته الزوجية.

- يهين زوجته أمام الناس: 

الرجل الذي يجيب على زوجته بردود قاسية على زوجته أمام الناس أو يرفع صوته عليها فهذا يعني أنه غير مرتاح بمنزله، ولا يعرف كيف يسيطر على ردود أفعاله. 

- كثير الشكوى: 

في حال ملاحظة أن زوجك يشتكي كثيرًا خاصةً لسيدات أخرى فيجب عليكي القلق والاعتبار بأن زوجك ليس مرتاحًا معكي أو بمنزله، ويحاول جذب الانتباه من الخارج. 

- يفقد أعصابه لو رأى امرأة تعامل رجل بطريقة جيدة: 

وتجدين أنه دائم التفكير لماذا غيره من الرجال يجد معاملة أفضل منه، ولماذا تقدرهم السيدات أكثر، ويظن أن جميع الرجال أسعد منه وهذا يقوده إلى فقد أعصابه. 

 

 

موضوعات متعلقة: 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك