بالفيديو أصالة تكشف عن أغنيتها الجديدة "كلمة عادية"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 يونيو 2018 ,1:54 م

أصالة تكشف عن أغنيتها الجديدة "كلمة عادية"


كشفت الفنانة أصالة نصري، عن أغنيتها الجديدة والتي حملت اسم "كلمة عادية"، ونشرت جزء منها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

ونوهت عن طرح أغنيتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعلقت على مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة: "استمعوا الآن لأغنيتي الجديدة كلمة عادية كاملة عبر قناتي الرسمية في "يوتيوب" .

أغنية "كلمة عادية"، من تأليف وتريات سعيد كمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وجيتار مصطفى اصلان، شيلو يحيى مهدي، باص Raja، بركشن Carlos، درامز أحمد إبراهيم، تسجيل مهندس محمد عدس، ميكس وماستر أحمد ابراهيم.

ونالت أغنية أصالة الجديدة "كلمة عادية"، إعجاب عدد كبير من الجمهور، وهنأوها على الأغنية الجديدة مُباركين لها.

ويذكر أن أخر ألبومات الفنانة أصالة الغنائية، حمل اسم "مهتمة بالتفصيل"، عام 2017، ونال إعجاب عدد كبير من جمهور أصالة، وتنوعت فيه الأغاني وقدمت من خلاله لون غنائي جديد.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري، قد أحيت أولى حفلاتها الغنائية في السعودية، يوم الأربعاء الماضي، 20 يونيو، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، بمشاركة المطربة المصرية كارمن سليمان، أمام حشد كبير من جمهورها النسائي، وكان حفلًا ضخمًا قدمت فيه العديد من أغنياتها الشهيرة، مثل أغنية "قد الحروف"، وغيرها من أغاني ألبومها الخليجي الأخير "ذاك الغبي"، وأغاني من ألبوم "مهتمة بالتفاصيل".

 

موضوعات متعلقة:

هاني عادل ونيللي كريم يسجلا أغنية لكاس العالم

مى كساب تروج لكليبها الجديد بهذه الصورة

أصالة توجه رسالة لأحمد حلمي: "مشتاقة أشوف لك فيلم جديد"

كليب "نمبر وان" لمحمد رمضان يصل لمليون مشاهدة في 15 ساعة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك