عمرو دياب يحيي حفل الساحل 3 أغسطس المقبل

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 18 يونيو 2018 ,8:52 ص

عمرو دياب ودينا الشربيني


كشف النجم عمرو دياب عن موعد حفله في الساحل الشمالي والذي سيقام في 3 أغسطس المقبل، في بورتو جولف مارينا، وأعلن عمرو أنه سيفاجئ جمهوره بالكشف عن بعض أغنيات ألبومه الجديد.

ومن المتوقع بشكل كبير أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ويقدم عمرو دياب خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني التي تلقى تفاعلًا مع كل محبيه مثل "أحلى وأحلى، معاك قلبي، معدي الناس"، ويتم تنظيم هذا الحفل من قبل شركة "promoters" لمالكها أشرف هريدي. 

ومن المقرر أن يقيم دياب حفلًا آخر في اليونان في 26 يوليو المقبل، وكشفت تقارير عن قرب موعد زواج النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وكشفت التقارير أن عمرو ودينا قررا إنهاء حالة الجدل والزواج بعد عيد الفطر بجزيرة ميكونوس اليونانية.

وكان عمرو دياب، قد أعلن عن تعاونه مع حميد الشاعري ونادر حمدي وعمرو مصطفى وتامر حسين، لإنتاج ألبومه الجديد للعام الحالي وذلك بعد فترة غياب طويلة، بعد أن جمع النجمين تاريخ أستمر 11 عام، نتج عنه 53 أغنية، عبر 8 ألبومات.

وجدير بالذكر أن دينا الشربيني قد شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل "مليكة" ويشاركها مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضي، صفاء الطوخى، محمد حمدي، ياسر على ماهر، آية سماحة، والعمل قصة أحمد طاهر ياسين وإخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

موضوعات متعلقة: 

فاطمة ناصر بإطلالة مشرقة بعد نجاحها في "قانون عمر"

أسباب تؤهل أسماء أبو اليزيد لتصبح شريهان الجديدة

كارمن سليمان تتعرض لحادث سيارة بصحبة ابنها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك