استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل في آخر أيام رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 يونيو 2018 ,4:52 م

استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل في آخر أيام رمضان


استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل في آخر أيام رمضان، فقد عودتنا الفنانة المغربية ومصممة الأزيام بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على أبهار الجميع بإطلالاتها الموفقة في اختيار الأزياء واختيار قصة ولون شعرها والتغير في التسريحات، بالإضافة لدقة اختيارها في لوك المكياج التي تظهر به، لتخطف الأنظار إليها سريعًا، بعد تركها عالم الفن والغناء برغبة من زوجها تامر حسني، وقد ظهرت مؤخرًا بالعديد من الإطلالات بالعباءة الفضفاضة الجذابة من تصميمها الخاص، ذات القصات المختلفة التي تناسب شكلها، وفي أخر أيام رمضان يمكنكِ حضور العزومات الكبرى أو حفلات السحور الأخيرة بعبائة تشبه عبائات بسمة، فالعزومتا وسهرات رمضان الليلية تكثر عادة في أواخر هذا الشهر الكريم.

 

محتوى الموضوع:

- استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل.

- الإطلالة الأولى بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

- الإطلالة الثانية بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

- الإطلالة الثالثة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

- الإطلالة الرابعة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

- الإطلالة الخامسة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

- الإطلالة السادسة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

 

استوحي إطلالتك بالعباءة من أزياء بسمة بوسيل:

فقد اختارت الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل العديد من الإطلالات بالعباءة من تصميمها الخاص بدار الأزياء الخاصة بها، وطلت علينا بها في رمضان، من خلال نشر صور لإطلالاتها اليومية عبر حسابها الشخصي لموقع الصور الشهير "انستجرام".

واختارت بسمة قصات وألوان مختلفة وجديدة، يمكنكِ الإطلاع عليها وتفصيل مثل تلك العبائات للخروجات الليلية والسهرات، سواء في شهر رمضان الكريم أو الخروج بها في سهرات عيط الفطر.

 

الإطلالة الأولى بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمه:

اختارت بسمة بوسيل الظهور بعباءة مميزة من تصميمها، من مجموعة الأزياء الخاصة بها في عام 2017، وهي عبائة من اللون الأسود مفتوحه من الأمام، وزُينت بخطوط طولية باللون الرمادي وحزام أسود في المنتصف، ويمكن الظهور بهذه العبائة في حفلات سحور رمضان.

الإطلالة الثانية بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها:

اختارت بسمة عبائة مٌميزة من مجموعة الأزياء الخاصة Marroquina، وتميزت باللون الأبيض الممزوج بالرتوش الخفيفة من اللون الرمادي، وجاء تصميمها يناسب موضة 2018، فكانت مفتوحة من الأمام مع وجود شراشيب بيضاء في الأكمام.

 

الإطلالة الثالثة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها:

واختارت بسمة بوسيل الظهور بعباءة أخرى من تصميمها أيضًا، من مجموعة الأزياء الخاصة بها The Arabian Swag، وكانت هذه العبائة ذات تصميم كلاسيكي مبهر، جمعت بين العصرية والأناقة، وكانت عبائة من اللون الرمادي الجذاب.

الإطلالة الرابعة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها:

ظهرت بسمة بوسيل بعباءة مُميزة من اللون الوردي، ومفتوحة من الأمام، فيبدو أنها تحب هذا التصميم في العبائات، وهي عبائة من تصميمها الخاص، من مجموعة "Marroquina" الجديدة في رمضان 2018، وتتميز هذه القطعة بالرقي والأناقة.

الإطلالة الخامسة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها:

وظهرت بإطلالة غاية في الروعة والجمال، بعبائة من اللون الكحلي المنقوش والمُزينة بأزرار كبيرة مٌميزة وجاء بأكمام بالونية مُنتفخة موضة 2018، من تصميمها أيضًا، من مجموعة "Marroquina" الجديدة في رمضان 2018.

الإطلالة السادسة بالعباءة لبسمة بوسيل من تصميمها.

كما ظهرت بإطلالة كلاسيكية جمعت بين العصرية والأناقة والإحتشام، بعبائة من اللون الأسود المنقوشة من على الأطراف باللون البيج في الأسود، وجاء هذا التصميم مغاير لمختلف التصاميم التي قامت بتصميمها في مجموعة الأزياء الجديدة الخاصة بها "Marroquina" في رمضان 2018.

 

موضوعات متعلقة:

البلوزات بأكمام البالون المنتفخة موضة صيف 2018 لإطلالة أنثوية جذابة

القفطان المغربي نجم ليالي رمضان لحضور السهرات والعزايم

العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية أنيقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك