إطلالة ميجان ماركل الهادئة تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 يونيو 2018 ,3:16 م

إطلالة ميجان ماركل الهادئة تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث


أقيم أمس السبت الثاني من شهر يونيو، الموافق 9 يونيو، حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ92 الرسمي، وهو تقليد متعارف عليه منذ أكثر من 260 عامًا، وذلك بعدما أقام الملك جورج الثاني عام 1748 بتبديل موعد الاحتفال بعيد ميلاده من شهر نوفمبر إلى شهر يونيو، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، حتى يسمح للجميع بالاحتفال بالعيد، ومن وقتها وأصبحت الملكة إليزابيث تقيم عيد مولدها في شهر يونيو، حيث يشار إلى أن عيد ميلاد الملكة إليزابيث الحقيقي يوافق تاريخ 21 أبريل 1926.

حضور الأمير هاري وميجان والأمير ويليام وكيت ميدلتون عيد ميلاد الملكة:

وحضر حفل عيد الميلاد الملكي للملكة إليزابيث الثانية، أفراد العائلة البريطانية المالكة وعلى رأسهم الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل وشقيقه الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، بالإضافة إلى عدد كبير من البريطانيين، حيث شارك في هذا الاحتفال أكثر من 1400 جندي، و400 موسيقي.

ويذكر، أن هذه هي المرة الأولى الذي يحضر فيها الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، والمعروفان الآن باسم دوق ودوقة "ساسكس"، احتفال عيد ميلاد الملكة إليزابيث معًا، بينما لم يحضر الأمير فيليب، الذي تقاعد من منصبه العام الماضي.

إطلالة الدوقة ميجان الخاطفة للأنظار في عيد ميلاد الملكة:

وقد وصل العروسين، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، إلى حفل عيد ميلاد الملكة، في عربة مفتوحة، لتظهر الدوقة ميجان بإطلالة جذابة ورقيقة تخطف الأنظار، حيث ارتدت فستان وردي فاتح من Caroline Herrera وزينت شعرها بقبعة ملكية من Philip Treacy، ولم ترتدي أي إكسسوارات، لترفع شعار "البساطة" في معظم إطلالاتها.

إطلالة الدوقة كيت ميدلتون الرائعة في عيد ميلاد الملكة:

كانت إطلالتها هي الأخرى خاطفة للأنظار وتميزت برقتها وأنوثتها وجمالها المتناهي، كما اعتاد الجميع، فقد ارتدت في الاحتفال الملكي، فستان أنيق من اللون السماوي الفاتح، بتوقيع الكساندر ماكوين وزينت رأسها بقبعة ملكية من Juliette Botterill، واتردت اكسسوارات بسيطة، لتكمل إطلالتها الهادئة الرقيقة.

إطلالة الملكة إليزابيث الثانية:

ظهرت الملكة إليزابيث الثانية بفستان أنيق من اللون الأزرق، وزينت رأسها بقبعة زرقاء مُزينة بالورد، وبدت قوية برغم عمرها الـ92، حيث شاهدت الحدث باهتمام شديد مع إبتسامة جميلة قدمتها للجميع، الكبار والأطفال.

 

 

موضوعات متعلقة:

بين زفاف كيت وميجان.. الكثير من الاختلافات والقواعد المكسورة

كيت ميدلتون v.s الواقع.. الولادة ليست بهذه السهولة

بين البساطة والأناقة.. كيف تطورت أزياء الملكة رانيا

أجمل إطلالات الملكة رانيا على انستجرام.. تجعلك تفتخرين بعروبتك

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك