لا تقعي في خطأ كاريمان.. اسباب لرفض الحب من رجل متزوج

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 10 يونيو 2018 ,2:04 م

لا تقعي في خطأ كاريمان اسباب لرفض الحب من رجل متزوج


الحب مشاعر لا دخل لنا بها يمكن أن تزورنا في أي وقت ولكن التصرفات المبنية على تلك المشاعر هي التي يمكننا التحكم فيها، لذلك التصرفات هي التي تندرج تحت بنود الصح والخطأ أما المشاعر فيمكن ألا نحكم عليها، وإذا كنتِ من متابعي مسلسل ليالي أوجيني فبالتأكيد شاهدتِ قصة الحب بين كريمة / كاريمان والدكتور فريد، وربما لم ترضين عن تلك العلاقة لأنك تعرفين أنه رجل متزوج ولا يجب أن يدخل في علاقة عاطفية مع امرأة أخرى لأنها تعتبر خيانة، وفي هذا الموضوع نضيف لكِ أسباب تجعل كل امرأة يجب أن تهرب من الحب أو العلاقة العاطفية مع رجل متزوج ولا تكرر غلطة كاريمان.

- لن يلتزم معك بشيء:

الرجل المتزوج حتى لو كان غير سعيد في زواجه ويشعر بالرضا تجاه ما تقدميه له من مشاعر واهتمام، فذلك لا يعني أنه يلتزم معكِ في علاقة جدية لأن هناك الكثير من الأشياء التي ربما تربطه بزواجه أكثر منك حتى إذا قال لكِ أنه يريد أن يقضي عمره معك، فلا تبني أحلامًا كبيرة على تلك العلاقة.

- خيانته لزوجته تنبئ عنه:

إذا كان عندما واجهته بعض الصعاب مع زوجته فذهب للبحث عن امراة أخرى، ألا تعتقدين أنها طريقته المثلى في حل المشكلات عمومًا؟ الهروب والبحث عن بديل أسهل وأسرع، فهو لا يتحمل المواجهة ولا يعرف كيف يكون مسئول، ومن أدراكِ أنه إذا واجهته مشكلة معكِ لن يبحث عن ثالثة؟ فالعلاقة مع رجل متزوج مليئة بالأخطاء والمخاطر.

- الاختباء مرهق:

شعور أنك تسترقين الوقت معه وتتلصصين المكالمات والمقابلات شيء مرهق للأعصاب ولا يجب أن تقبليه على كرامتك كما أنه يؤذي الثقة بالنفس فلماذا أنتِ دائمًا في الخفاء وغيرك في العلن.

- يحصل على استفادة أكبر منك:

هو متزوج ولديه حياة أسرية معلنة كما أنك موجودة بجانبه تعوضيه عما يفتقده في زواجه، ولكن ماذا لديكِ أنتِ؟

- لا يحترم زوجته:

المبدأ في الخيانة هو عدم احترام الطرف الثاني، فإذا كان يعرف امرأة أخرى على زوجته ذلك يعني أنه لا يحترمها، فهل يمكنك أن تحبي رجل لا يحترم المرأة ولا يقدر السيدة التي اختارته وتزوجته؟

- ستفقدين احترامه لك:

رغم أن ربما هو من من سعى للحصول على اهتمامك وأنه يقول لكِ كم يحبك ويعتز بكِ، إلا أنه في وقت ما ستفقدين احترامه لكِ لأنك ارتضيت لنفسك مثل تلك العلاقة الناقصة واكتفيتِ بالحصول على علاقة في الخفاء، ستجدينه يظن أنكِ لا تستحقين أكثر من هذا.

- نظرة الناس ستضايقك:

إذا علم أحد انكِ على علاقة برجل متزوج فلن يتهاون في الحكم عليكِ ولا تظنين أن تلك النظرة لا تهم أو أن حكم الناس غير مجزي لأن العلاقة نفسها لن تكون مرضية ومريحة تمامًا وعندما تحتاجين أن تلجأي لأحدهم للشكوى الأغلبية لن تتعاطف معك.

- المقارنة بينك وبين الزوجة لن تكون في صالحك:

على الأغلب البيت والزوجة الأولى سيكون لهم الاولوية وسيعود لهم بسبب الكثير من العوامل سواء الضغط الاجتماعي أو الحنين أو الشعور بالذنب، وكل تلك الاسباب لن تكون في صالحك وبالتالي العلاقة ستكون مدمرة لكِ فقط.

 

موضوعات متعلقة:

من الدراما.. نماذج رجال لا تتزوجيهم

دراما رمضان ترفع شعار انفدي بجلدك

تعرفي من أنتِ من شخصيات ليالي أوجيني وفقًا لبرجك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك