محمد إمام يشكر فاروق الفيشاوي على مشاركته "ليلة هنا وسرور": هو أول واحد خلاني أمثل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 يونيو 2018 ,12:16 م

محمد إمام يشكر فاروق الفيشاوي


نشر الفنان محمد إمام صورة له تجمعه بالفنان الكبير فاروق الفيشاوي، من كواليس فيلم "ليلة هنا وسرور"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في عيد الفطر المقبل.

وشكر الفنان محمد إمام الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، في تعليق على الصورة التي جمعته به، والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "الأستاذ فاروق الفيشاوي هو أول واحد خلاني أمثل، أول عمل ليا في حياتي كان معاه في مسلسل كناريا وشركاة مع العمالقة أسامة أنور عكاشة و اسماعيل عبد الحافظ، تعدي السنين و أستاذ فاروق يشرفني بمشاركتي بطولة فيلم ليلة هنا وسرور، فنان كبير و أستمتعت بالشغل معاه".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان محمد إمام قد نشر الإعلان الرسمي لفيلم "ليلة هنا وسرور" عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر:، ليعلق عليه أحد المتابعين قائلًا: "فنان ورقم واحد إن شاء الله"، وبعدها يفاجأ محمد إمام الجمهور برد كوميدي على هذا التعليق، قائلًا: "بلاش رقم واحد دى علشان فيه ناس بتتقمص".

والجدير بالذكر، أن فيلم "ليلة هنا وسرور"، بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وفاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يدعى "سرور"، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد عادل إمام، وحبيبته التي تدعى "هنا"، وتجسد دورها ياسمين صبري، واللذان يقعا في يد عصابة ما ويضطروا للهرب معًا، ومع مرور الأحداث يلتقيا برئيس العصابة، والذي يجسد دوره الفنان فاروق الفيشاوي، وتتوالى الأحداث وتبدأ الصراعات بينهم طوال أحداث الفيلم.

 

موضوعات متعلقة:

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته

10 معلومات لا تعرفها عن حياة فاروق الفيشاوي أمر بتجهيز مقابر العائلة قبل وفاته

فاروق الفيشاوي يعود لخشبة المسرح بالملك لير بعد غياب 18 عام

سليمان عيد يقلد محمد إمام بطريقة كوميدية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك