مايا دياب تثير الجدل بطرحة الزفاف.. والجمهور يتسائل عن السبب؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 18 إبريل 2024 ,11:28 ص

مايا دياب تثير الجدل بطرحة الزفاف.. والجمهور يتسائل عن السبب؟


أثارت المطربة مايا دياب الجدل الواسع بعد نشرها صورة لها وهي ترتدي طرحة الزفاف، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وترك الجمهور يخمن ويفكر حول سبب هذا، والجميع بارك لها ظنًا من أنه زفافها.

 

مايا دياب تثير الجدل بطرحة الزفاف

نشرت مايا دياب صورتين على موقع "إنستجرام"، وهي ترتدي طرحة الزفاف البيضاء، ولم تكتب أي تعليق، وتركت الجمهور في حيرة من أمره حول زفافها القريب.

وتفاعل الجمهور مع الصور بتعليق: "مبروك"، كما علق آخرون: "عروستنا الحلوة أحلى عروسة"، بينما علق آخر: "زواج حقيقي أم فيديو كليب"، ولم ترد النجمة اللبنانية، مايا دياب على جمهورها ليظن حتى الآن أن موعد زفافها قريب، وخصوصًا أنها معروفة بجرائتها وقيامها بأشياء غير متوقعة للجمهور.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة مايا دياب قد أطلقت 3 أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV في فبراير الماضي، وكانت اسماء أغنياتها الأولى من الكليب "دتقلان"، و"طاقة إيجابية"، بينما طررت مايا دياب غناء أغنيتها "قولي" باللهجة المغربية، وهي من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن مايا دياب كانت قد أحيت مؤخرًا، احتفالية ضخمة بالزمالك داخل "spine"، بحضور كامل العدد، وبتجهيزات عالمية.

وقد حضرت الحفل بإطلالة مثيرة، حيث أرتدت فستان قصير جدًا لفت الأنظار. وكان الجمهور من مختلف الجنسيات العربية، وغنت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، منهم: "تعالى وأفرح"، وباقي أغانيها باللهجة المصرية مثل: "حلو ده" و "أحلى كلام"، كما غنت أحدث أغانيها من ألبومها الجديد "MYMAYAV ".

كما غنت مايا أغنية "الهوا سلطان" لجورج، وأغنية "شو حلو" لزياد برجي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك