محيي إسماعيل يعلق لأول مرة على إقامة شقيقه في دار مسنين: "عادي وأنا ممكن أروح هناك".

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 إبريل 2024 ,11:03 ص

محيي إسماعيل يعلق لأول مرة على إقامة شقيقه في دار مسنين: "عادي وأنا مم


انتشر خلال الفترة الماضية، خبر يفيد بإقامة شقيق الفنان الكبير محيي إسماعيل، وهو الكاتب بهيج إسماعيل، في دار المسنين التابع لنقابة المهن التمثيلية، خلال الفترة الأخيرة، وعلق الفنان محيي إسماعيل على الخبر ليؤكد صحته وعدم نفي تلك الشائعات.

 

محيي إسماعيل يعلق لأول مرة على إقامة شقيقه في دار مسنين

أوضح الفنان الكبير محيي إسماعيل حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص إقامة شقيقه في دار مسنين، وأكد الخبر في تصريحات صحفية له، وصدم اجميع بتعليقه، قائلًا: "دي حاجة عادية وهو مقيم بين دار المسنين وشقته عادي وأنا ممكن أروح هناك في أي وقت".

 وأكد الفنان محيي إسماعيل، أن شقيقه الكاتب بهيج إسماعيل، اختار الإقامة في دار الرعاية الخاص بنقابة المهن التمثيلية، بإرادته، وأنه يتنقل بينها وبين شقته الخاصة التي يمتلكها.

وأوضح محيي إسماعيل، أن حالة شقيقه الصحية جيدة، ولا داعي للقلق، وقرار إقامته في دار المسنين بإرادته الكاملة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان محيي إسماعيل كان قد تعرض لأحد مقالب رامز جلال خلال عام 2022، وقد تعرض لموقف صعب خلال برنامج "رامز مجنون رسمي"، وبعدها أوضح الفنان محيي إسماعيل عند استضافته في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أنه لم يكن يعلم بالمقلب، وأنه لم يختار الظهور معه بسبب المال، قائلًا: "والقرآن الشريف لم أكن سأذهب لبرنامج رامز، وهو أخطأ لما زقني في المية.. أنا مابعرفش أعوم".

وأضاف محيي إسماعيل: "طول الحلقة كنت بعيط وأقول له بأخاف من المية، لأن في البرنامج مفهمينه حاول تعمل أعمال شيطانية عشان الناس تضحك، العنف أصبح جزء جامد جدًا من تركيبتنا، لدرجة إن طفلة كانت بتتفرج على الحلقة جمبي ضحكت وهي بتتفرج عليّ مع رامز، لأن الأطفال طول النهار يتفرجوا على ألعاب فيها عنف، فبقى شيء عادي".

وقد كشف الفنان الكبير بعدها، عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد انتهاء تصوير الحلقة، موضحًا أنه دخل المستشفى، قائلًا: "دخلت مستشفى الزهراء بعد تصوير هذه الحلقة، خاصة أنني تعرضت لارتفاع في ضغط الدم".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك