ابنة ماجد المصري تثير الجدل بفستان مجسم مع بداية شهر رمضان

بواسطه لهلوبة الإثنين , 11 مارس 2024 ,10:25 ص

ابنة ماجد المصري تثير الجدل بفستان مجسم مع بداية شهر رمضان


بعدما تحدث الفنان ماجد المصري في الكثير من البرامج حول منع ابنته من التمثيل، كان هناك عدد كبير من الجمهور، لديه الفضول في التعرف على ابنته ومشاهدة صورها، ولقد قامت ماهي المصري، ابنه الفنان ماجد المصري بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، لفتت الانتباه إليها وإلى أنوثتها، وأثارت الجدل بإطلالتها بفستان مجسم مع بداية شهر رمضان.

 

ابنة ماجد المصري تثير الجدل بفستان مجسم

وقد نشرت ابنة النجم ماجد المصري، صورة لها أثارت الجدل، بإطلالة أنثوية، حيث ارتدت فستان أسود مجسم، ونسقته مع جاكيت أسود، وتركت شعرها منسدلًا، لتلفت الأنظار إلى جمالها، حيث تشبه نجوم السينما، ليتذكر الجميع تصريحات والدها بمنع ابنته من دخول عالم الفن.

وكان الفنان ماجد المصري، صرح سابقًا في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي، عدم السماح لابنته بدخول عالم الفن، حيث رد على سؤال الإعلامية بسمة وهبي، حول إمكانية طلب ابنته منه دخول مجال التمثيل، ليرد قائلًا: "مش هتقدر تقول كدة، وتطلب مني الطلب ده أصلاً علشان هي عارفة إن ده ممنوع"، متابعًا: "أنا راجل فلاح ومش عايز بنتي تمثل، وعندى ازدواجية في الشخصية فيما يتعلق ببنتي وبيتي".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان ماجد المصري، سيشارك هذا العام بمسلسل "محارب" في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ماجد المصري، تامر عبد المنعم، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن إجتماعي، حول "عزيز" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد، وهو طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، ولكن بعد وفاة والده سيضطر إلى العمل والكفاح من أجل إعالة أسرته، وسيتغير مسار حياته بشكل كبير خلال أحداث المسلسل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك