انتصار تقدم دور أم فنان كبير في دراما رمضان.. مفاجأة غير متوقعة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 مارس 2024 ,10:51 ص

انتصار تقدم دور أم فنان كبير في دراما رمضان.. مفاجأة غير متوقعة


صرحت الفنانة انتصار أنها ستظهر خلال دراما رمضان 2024، بدور أم فنان كبير، وهي مفاجأة، حي ثأنها قدمت دور والدة عدد من الفنانين ولكن هذا الفنان الكبير هي مفاجأة للجمهور لظهورها بدور والدته في مسلسل "المعلم"، بطولة مصطفى شعبان.

 

انتصار تقدم دور أم فنان كبير في دراما رمضان

كان الإعلامي عمرو الليثي، قد استضاف عدد من النجوم في حلقة خاصة واستثنائية مع أبطال مسلسل "المعلم"، من داخل مكان التصوير، ليكشف عن تفاصيل وكواليس هذا العمال، الذي سيعرض خلال موسم رمضان خلال ساعات.

ومن ضمن النجوم الذي قام باستضافتهم، كانت الفنانة انتصار، التي كشفت إنها تقدم هذا العام دور شخصية "فوز"، وهي والدة الفنان الكبير منذر ريحانة، الذي يمثل الجانب الشرير في المسلسل، الذي سيقف أمام مصطفى شعبان.

وكشفت الفنانة انتصار عن تفاصيل دورها في مسلسل "المعلم"، قائلة "فوز" هي الزوجة الثانية للمعلم شداد، وأوضحت أنها لم تكن المرة الأولى التي تقدم فيها دور والدة أحد الفنانين، حيث قدمت من قبل دور أم أحمد الفيشاوى، ولكن هذه المرة مفاجأة، حيث تفاجأت هي شخصيًا أنها ستظهر في دور والدة الفنان الكبير منذر ريحانة، وهي شققة النجم الكبير أحمد بدير، وزوجة الفنان الكبير طارق النهري، خلال المسلسل.

وخلال حديثها مع الإعلامي عمرو الليثي، أوضحت انتصار أن أكثر ما شدها في العمل في مسلسل "المعلم" هو حلقة السمك، لأنها أساسًا من الإسكندرية، وأيضًا لعملها مع نخبة كبيرة من الممثلين الكبار ذو الخبرة.

 الجدير بالذكر، مسلسل "المعلم" هو من بطولة النجم مصطفى شعبان، إلى جانب كلًا من: انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، هاجر أحمد، منذر ريحانة، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، محمود الليثي، طارق النهي، أحمد عبدالله محمود، علاء زينهم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان على شاشة دى إم سى والحياة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك