علا غانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن وعودتها إلى أمريكا مرة آخرى

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 13 فبراير 2024 ,10:30 ص

علا غانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن وعودتها إلى أمريكا مرة آخرى


تردد عدد من الشائعات في الساعات القليلة الماضية، حول اعتزال الفنانة علا غانم التمثيل وقرارها بعودتها إلى أمريكا مرة آخرى، وانتشر الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضح علا غانم حقيقة الأخبار المنتشرة وتفكيرها في العودة إلى أمريكا مرة آخرى.

 

علا غانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن وعودتها إلى أمريكا مرة آخرى

كشفت الفنانة علا غانم، من خلال تصريحات إعلامية لها، حقيقة ما تردد عن عودتها إلى أمريكا مرة آخرى، واعتزالها التمثيل نهائيًا، لتوضح في أول تعليق لها أن الأخبار المتداولة غير صحيحة أبدًا، وأنها لن تنوي اعتزال الفن.

وأكدت على خبر عدم اعتزالها الفن، بأنها بصدد التحضير لفيلم جديد سوف يطرح في السينمات قريبًا، ومن المقرر تصويره بدءًا من يوم 1 مارس، أي في خلال أيام قليلة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة علا غانم كانت ابتعدت عن التمثيل حوالي 7 سنوات، وسافرت فيهم إلى أمريكا وتفرغت لحياتها الخاصة وبناتها، لتعود من جديد منذ فترة قريبة، وتقدم أخر أفلامها السينمائية "أولاد حريم كريم"، من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، وبشرى، وخالد سرحان، تيام مصطفى قمر، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

ومن ناحية آخرى، كانت الفنانة علا غانم أعلنت منذ وقت قريب أنها على استعداد تقديم حياتها الشخصية في عمل فني لائق بها وحقيقي.

وعن فترة غيابها فترة طويلة عن الفن وعدم نسيانها من قبل الجمهور، أوضحت علا غانم في تصريحات سابقة ببرنامج IT’S SHOW TIME: "كنت فاكرة إني لما هبعد أعمالي هتبعد معايا ولكن مفيش شهر بيعدي إلا وعمل بيتعرض على الشاشة، وده بيدل على أن الجمهور بيحبني، وأنا حقيقي مقدرة حب الجمهور وأوعده أن اللي جاي أحسن كتير".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك