تعرف على سبب إلغاء العرض الخاص لفيلم "عادل مش عادل" مفاجأةَ!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 يناير 2024 ,10:44 ص

تعرف على سبب إلغاء العرض الخاص لفيلم "عادل مش عادل" مفاجأةَ!


في خطوة جريئة ومفاجأة، قررت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي وشيري عادل، إلغاء العرض الخاص للفيلم، ليكون هو أول فيلم لم يقام له عرض خاص، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية.

 

سبب إلغاء العرض الخاص لفيلم "عادل مش عادل"

وقد قرت الشركة المنتجة للفيلم إلغاء العرض الخاص له، في خطوة مفاجأة، وذلك للتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة في محنتهم الذين يمرون بها.

وبدلًا من العرض الخاص، سوف يقام مؤتمر صحفي، غدًا الأثنين، بإحدى الفنادق الكبري، وسوف يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، للحديث عن كواليس الفيلم، بحضور أبطال الفيلم.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، دينا، بدرية طلبة، محمود البزاوي ، محمد رضوان، أوتاكا، أحمد بجه، والمطربة نوال صاحبة أغنية "مخصماك"، لتكون أول مشاركة لها في التمثيل بشكل رسمي.

 الفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال،  وإنتاج عز غنيم، وهيثم حسن، في أول تعاون مشترك بين الشركتين، ومن إخراج أحمد يسر.

وتدور قصة الفيلم، حول محامي، يجسد شخصيته الفنان أحمد الفيشاوي، يواجه العديد من المشاكل في حياته المهنية والشخصية، ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وظهر أحمد الفيشاوي، على الأفيش الدعائي للفيلم، بشكل مختلف غير معتاد عليه الجمهور، ليتفاعل الجمهور معه، لاختلاف شخصية "ألفيشاوي" في هذا الفيلم عن كل ما قدمه.

ومن ناحية آخرى، قد أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن تعاقده على فيلم جديد، وأوضح ذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وذلك في أواخر شهر نوفمبر الماضي، قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، تم التعاقد على الفيلم الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل وتأليف: سمير النيل، إخراج: أيمن مكرم والعمل من بطولة، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة مع كوكبة من نجوم الكوميدي".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك