نجوم اختاروا الحجاب في مسلسلات رمضان احترامًا للشهر الكريم.. تعرفي عليهم

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 16 مايو 2018 ,4:34 م

نجوم اختاروا الحجاب في مسلسلات رمضان احترام ا للشهر الكريم تعرفي عليهم


اختار عدد كبير من أبطال الأعمال الدرامية في شهر رمضان الكريم هذا العام، أن يظهور بالحجاب، احترامًا لهيبة شهر الصوم، فعلى عكس كل الأعوام السابقة في شهر رمضان كان دائمًا ما يوجد مسلسلات تحمل بعض المشاهد الخادشة للحياء، إلى جانب ملابس الشخصيات والأدوار المعروضة في شهر الصوم، ولكن يبدو أن الكتاب والمخرجين ونجوم المسلسلات تفادوا هذا في رمضان 2018، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم عدد من الفنانات التي اختارت أدوار تظهر بها بالحجاب في شهر رمضان الكريم.

نجوم اختاروا الحجاب في مسلسلات رمضان:

مي عز الدين:

يأتي على رأس النجمات التي اختارت أدوار بالحجاب لتظهر به في شهر رمضان، الفنانة مي عز الدين، فهي من أكثر الشخصيات التي التزمت بشكل الحجاب الكامل الصحيح، حيث أنها ظهرت في برومو مسلسلها "رسايل" بحجاب يغطي شعرها بالكامل، ويبدو أن الدور بالكامل تظهر به محجبة، كما ظهرت في البوستر الدعائي للمسلسل بالحجاب، وظهرت منفردة عليه، ليجذب أنظار الجمهور حجابها الأنيق الذي يزينها.

ونشر عدد من الفنانات صورة مي عز الدين بالحجاب ليعلقوا على جمال شكلها بهذه الإطلالة المختلفة عنها، كما علق الجمهور على حبهم لها بالحجاب وجمالها به.

هنا الزاهد:

كما تظهر الفنانة هنا الزاهد، من خلال أحداث مسلسل "أيوب"، بطولة مصطفى شعبان، مرتدية الحجاب، والذي أظهرها بشكل جذاب ومغاير عن مختلف أدوارها السابقة، وكانت قد نشرت عدد من صورها بالحجاب ترويجًا للمسلسل، من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عائشة بن أحمد:

الفنانة الشابة التي ظهرت مؤخرًا واشتهرت بعد دورها في مسلسل شهادة ميلاد بطولة طارق لطفي، قررت هذا العام أن تظهر بالحجاب في شهر رمضان الكريم، ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان.

راكين سعد:

الفنانة الأردنية التي اشتهرت بدورها في مسلسل واحة الغروب، في رمضان الماضي، اختارت هذا العام أن تغير من جلدها تمامًا وتظهر بالحجاب، ضمن أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان القدير يحيي الفخراني.

نهى عابدين:

كما ظهرت الفنانة الشابة نهى عابدين، في مسلسل "أمر واقع" لكريم فهمي، مرتدية الحجاب الكامل، ويبدو أنها ستظهر به طوال أحداث المسلسل.

الفنانة نهى عابدين التي اشتهرت كثيرًا بعد دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" لظافر العابدين وهند صابري، رمضان الماضي.

صبا مبارك:

تقوم الفنانة صبا مبارك في رمضان 2018، بدور صعيدية في مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، وبسبب دورها المحكوم بالعداد والتقاليد الصعيدية الصارمة، فهي ترتدي الحجاب طوال أحداث المسلسل، ولكن ليس حجاب بالمعنى الفعلي له.

يعتبر هذا أول دور تظهر به باللهجة الصعيدية، فلم تظهر بهذا الشكل من قبل.

ميرهان حسين:

نشرت الفنانة ميرهان حسين أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، صورة لها مرتدية الحجاب، ليتفاجأ الجميع ويظن أنها ارتدته بالفعل، ولكن بعد قليل أوضحت أن هذه ستكون إطلالتها ضمن أحداث مسلسل "أيوب"، بطولة مصطفى شعبان، والتي تشارك به.

راندا البحيري:

ظهرت الفنانة راند البحيري، مرتدية الحجاب الكامل في مسلسل "سلسال الدم" الجزء الأخير، بطولة عبلة كامل، ولكن هذه الإطلالة ظهرت بها في باقي أجزاء المسلسل من قبل، فلم تكن إطلالتها ملفتة هذا العام بالحجاب، حيث اعتدنا عليها به طوال أجزاء مسلسل "سلسال الدم".


 

موضوعات متعلقة:

حنان ترك تعود بمسلسل إذاعي وتنشر الأفيش الدعائي له

شاهد البرومو الرسمي لمسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام

"نسر الصعيد" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة لبروموهات رمضان ‏

"أرض النفاق" يعود للسباق الرمضاني من جديد بعد أزمته الأخيرة.. شاهد البرومو الرسمي

دراما رمضان ترفع شعار انفدي بجلدك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك