تعرفي على عروس بوليوود التي خطفت أنظار الفرنسيين

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 15 مايو 2018 ,4:22 م

تعرفي على عروس بوليوود التي خطفت أنظار الفرنسيين


النجمة الهندية الجميلة سونام كابور والتي تزوجت حديثًا من رجل الأعمال الشاب أناند أهوجا أبهرت الفرنسيين بظهورها في مهرجان كان بعد أيام قليلة من زواجها، ويبدو أن سونام هي نجمة هذا الموسم بأناقتها وجمالها، وفي هذا الموضوع نستعرض معًا ما ارتدته سونام كابور لمهرجان كان وفي زفافها وحنتها وحفل استقبال النجوم الذين هنأوها على الزواج.

ليلة الحنة:

في الهند تحتفل الفتيات قبل الزفاف بليلة الحنة وربما أخذنا نحن المصريين هذا التقليد عن الهنديات، ففي هذا اليوم ترتدي الفتيات ساري جميل ومبهج ويرسم لهن الحنة على الذراعين والقدمين، وفي حنتها ظهرت سونام وهي ترتدي زي هندي تقليدي يعرف باسم "الليهنجا تشولي" باللون الكريمي الرقيق المطرز بالذهبي فبدت وكأنها أميرة من الخيال.

حفل الاستقبال:

استقبلت سونام في هذا اليوم الكثير من كبار نجوم الهند الذين أتوا للمباركة على الزواج حيث إن سونام ليست فقط ممثلة محبوبة ولكنها من أسرة فنية كلها عريقة في صناعة السينما، ولاستقبالهم ارتدت العروس ايضًا "ليهينجا تشولي" ولكن بلمسة مودرن بعض الشيء، باللونين البيج والبني وظهرت الحنة المرسومة على يديها جميلة.

الزفاف:

ملابس الزفاف في الهند دائمًا تكون بالاحمر أو الوردي او البرتقالي لأنها ألوان مبهجة وسعيدة، لذلك اختارت سونام لزفافها ساري فرح هندي باللون الأحمر المطرز بالذهبي وارتدت المجوهرات الهندية التقليدية المعروفة في الزفاف فبدت عروس هندية مثالية.

مهرجان كان:

فضلت سونام كابور أن تحتفظ بإطلالتها الهندية الرقيقة حتى على السجادة الحمراء لمهرجان كان الفرنسي فارتدت "ليهينجا تشولي" مرة أخرى باللون الأبيض المطرز تطريز لامع رقيق بنفس اللون، واختارت تسريحة غاية في البساطة هي الضفيرة، وارتدت مجوهرات رقيقة للغاية، كما ظهر خاتم الزواج يزين أصبعها بقطعة كبيرة من الماس.

كانت سونام أخر نجمات الهند اللتي شاركن في مهرجان كان حيث سبقتها إلى هناك النجمات ديبيكا بادوكون وكانجنا راناوت وهيما قريشي وايشواريا راي التي اصطحبت ابنتها ايضًا إلى المدينة الفرنسية.

وارتدت النجمات ديبيكا بادوكون وايشواريا راي وهيما قريشي فساتين أنيقة ومبهرة للغاية كلها على الطراز الأوروبي في حين اختارت كانجنا وسونام كابور أن يظهرن بالزي الهندي التقليدي.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك