محمود الليثي يثير الجدل بقلادة ذهبية كبيرة في حفل رأس السنة.. بالصور

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 2 يناير 2024 ,11:05 ص

محمود الليثي يثير الجدل بقلادة ذهبية كبيرة في حفل رأس السنة


في احتفلات ليلة رأس السنة التي أقامها النجوم يوم 31 ديسمبر، و1 يناير الماضي، قام عدد من النجوم بإثارة الجدل بمظهرهم خلال الحفل، وكان على رأسهم المطرب الشعبي محمود الليثي، والذي أثار الجدل بسبب القلادة الذهبية الكبيرة الذي قام بإرتدائها.

 

محمود الليثي يثير الجدل بقلادة ذهبية كبيرة

ظهر المطرب الشعبي محمود الليثي في حفل ليلة رأس السنة، وهو مرتديًا قلادة ذهبية كبيرة جدًا، ومطبوعًا عليها صورته وهو يرتدي تاج، ليثير حالة من الجدل الواسع، حيث انتقده عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

خطف المطرب محمود الليثي الأنظار، في حفله الأخير، بسبب إرتدائه قلادة ذهبية كبيرة، يصل وزنها لحوالي 2 كيلو جرام، ليتعرض لكثير من الانتقادات من رودا مواقع التواصل.

 

محمود الليثي في حفل رأس السنة

قدم المطرب الشعبي محمود الليثي، خلال حفل ليلة رأس السنة 2024، مجموعة من أشهر الأغاني التي عُرف بها، وكان أبرزها: زلزال، بونبوناية، يا عم يا صياد، سلطانة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن المطرب محمود الليثي كان قد طرح أحدث أغنياته والتي حملت اسم "ماتعتبونيش"، وذلك في شهر يونيو الماضي، على موقع الفديوهات "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

أما في شهر إبريل الماضي، كان قد طرح محمود الليثي أغنية آخرى بالتعاون مع المطربة يسرا، بعنوان "يا عبده"، من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فهو يعيش فترة انتعاشة فنية في الشهور الأخيرة.

وجاء في كلمات أغنية يا عبده، التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا: " انتي فوق كل اللي فوق.. انتي جنه عافيه ذوق.. انتي حاجه عامله حاجه.. انتي بتخليني اروق.. انت احلى من الخيال.. انت عديت الجمال.. لما عيني تشوف حلاوتك.. بلقى عقلي في انشغال".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك