نجمات الهند يشعلن مهرجان كان 2018

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 13 مايو 2018 ,4:55 م

نجمات الهند يشعلن مهرجان كان 2018


مهرجان كان هو أحد أهم وأقدم المهرجانات السينمائية في العالم ويشارك فيه العديد من نجوم العالم، كما أن نجمات الهند لهن حضور ثابت كل عام، فالعام الماضي كانت النجمات سونام كابور وديبيكا بادوكون ومعهن النجمة دائمة الحضور للمهرجان أيشواريا راي باتشان على رأس النجمات اللاتي أشعلن السجادة الحمراء.

وهذا العام أيضًا تواجدت النجمات ديبيكا بادوكون وكانجنا راناوت وهيما قريشي وجاءت بعدهن أيشواريا لتشعل المهرجان بما ارتدته، وفي هذا الموضوع نستعرض أزياء النجمات الهنديات طوال حضورهن للمهرجان الفرنسي.

ديبيكا بادوكون:

الجميلة ديبيكا كان أول الحاضرات لمهرجان كان، حيث انتهت من عرض met Gala في الولايات المتحدة واتجهت مباشرة إلى مدينة كان لتشارك في المهرجان السينمائي.

وارتدت ديبيكا العديد من الأزياء طوال أيام تواجدها في المهرجان وتنوعت تلك الأزياء بين الفساتين الرائعة والبدلات والملابس الكاجوال البسيطة التي بدت فيها أنيقة ورائعة كعادتها.

بروح طفولية مرحة التقطت الكاميرات صورًا لديبيكا من غرفتها وهي ترتدي بنطلون جينس وبلوزة بيضاء غاية في البساطة ولكنها بدت أنيقة ومبهرة كما تركت شعرها منسدل بانسيابية.

في اليوم التالي ارتدت ديبيكا فستان رقيق وانيق للغاية من الشيفون الناعم باللونين الوردي والأسود ورفعت شعرها قليلًا لتبدو مثل الاميرات.

الظهور الاول لديبيكا على السجادة الحمراء استخدمت فيه فستان أبيض رائع جعلها تبدو مثل أنثى الطاووس الجميلة.

وللقاءات الصحفية ارتدت بدلة باللون البنفسجي الزاهي في اطلالة رسمية انيقة ومنمقة.

أما على الشاطئ لجلسة تصوير فارتدت فستان بلون لامع كانت سبقتها في ارتدائه المطربة الامريكية ريهانا، ولكن ديبيكا كان لها مذاقها الخاص في تلك الاطلالة.

اطلالة ديبيكا الثانية على السجادة الحمراء كانت بفستان شبهها الجميع فيه بالفراشة، فالفستان لافت للنظر جدًا ومنفوش باللون الوردي الزاهي، حتى إن لونه جعلها تعكس روح الانطلاق داخلها فكانت اطلالة لافتة للنظر ومثيرة للاعجاب.

وفي آخر يوم لها بالمهرجان فضلت ديبيكا أن ترتدي فستان حريري باللون الابيض منقوش بالورود الرقيقة المبهجة.

 

هيما قريشي:

النجمة الجميلة هيما قريشي صاحبة الجسد الممتلئ بالنسبة لمقاييس السينما الهندية تعتبر من النجمات الجميلات والتي تعرف كيف ترتدي وفقًا لمقاييس جسمها، حضورها في المهرجان كان مميزًا للغاية حيث ارتدت بدلتين غاية في الاناقة بهما لمعة لاطلالات السجادة الحمراء الاثنين.

أما للقاءات والتصوير فارتدت فساتين واحدًا باللون الاحمر والثاني أسود مزين بالورود.

كانجنا راناوت:

ظهرت النجمة الهندية الشابة كانجنا راناوت في مهرجان كان الحمراء باطلالة هندية تقليدية حيث ارتدت ساري باللون الأسود أنيق للغاية.

أما في ثاني اطلالاتها فظهرت بشكل مختلف تمامًا حيث ارتت بدلة على الطراز الاوروبي.

اطلالة السجادة الحمراء الاولي لكنجانا كانت فستان باللون الفضي مطرز تطريز راقي.

أما الاطلالة الثانية فكانت أيضًا باللون الفضي ولكن ببدلة مميزة للغاية وشعر مجعد جميل ومنطلق.

أيشواريا راي:

ظهرت بعد كل النجمات الهنديات لتخطف الانظار من الجميع، الجميلة ايشواريا راي باتشان التي اعتادت المشي على سجادة كان الحمراء كل عام، هذا العام ارتدت فستان رائع له ذيل بيلغ طوله 3 أمتار وبحمل ألوان كثيرة تشبه أجنحة الفراشات.

أما قبل السجادة الحمراء فظهرت ايشواريا بفستان بألوان زاهية ولامعة أعطت حياة لصورها في المهرجان واضافت لجمالها.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك