إيمي سمير غانم وحسن الرداد بإطلالة بدينة على الأفيش الرسمي لـ"عزمي وأشجان"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 مايو 2018 ,1:46 م

إيمي سمير غانم وحسن الرداد بزيادة وزن كبيرة على الأفيش الرسمي لـ"عزمي


نشر الفنان حسن الرداد، صورة الأفيش الرسمي لمسلسله "عزمي وأشجان" بمشاركة زوجته إيمي سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي لموقع الصور "انستجرام".

وظهر حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الأفيش الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل، بزيادة مفرطة في الوزن، وبإطلالة كوميدية معتادة للثنائي، ليكشفا عن الشخصيات التي سيقدماها من خلال مسلسل "عزمي وأشجان".

ومن المقرر عرض المسلسل من خلال فضائيات قناة النهار ودبي وقناة OSN المشفرة، في شهر رمضان الكريم.

مسلسل "عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وبدرية طلبة ورجاء الجداوي ومحمود الليثي وملك قورة ومحمد ثروت ونسرين أمين وسمير غانم ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وبيومي فؤاد ونسرين طافش، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

والجدير بالذكر، أن مسلسل "عزمى وأشجان" يعتبر التعاون الأول للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بعد زواجهما في نهاية 2016، ومسلسل "عزمى وأشجان"، كان في البداية يحمل اسم "وزة وبطة"، إلا إنه عند بداية التصوير تم تغير اسم المسلسل بعد ذلك للاسم الحالي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد، مشاركته في فيلم "عقدة الخواجة" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية من فترة قريبة، والذي حاول فيه أن يبتعد عن تأدية دور الشاب الثري، وأدى دور الشاب الفقير، الذي تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال، والتي تقوم بتأديته هنا الزاهد.

فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد وماجد المصري ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة إرتداء إيمي سمير غانم الحجاب!

حسن الرداد يكشف حقيقة حمل إيمي سمير غانم

حسن الرداد ينشر أولى الصور من كواليس الزوجة الـ18 لطرحها برمضان

دلال عبد العزيز بنيولوك جديد جعلها بمظهر الشباب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك