محمد رمضان بملابس مثيرة للجدل في حفله الأخير.. مرصع بالألماس

بواسطه لهلوبة الخميس , 16 نوفمبر 2023 ,10:56 ص

محمد رمضان بملابس مثيرة للجدل في حفله الأخير.. مرصع بالألماس


أحيا الفنان محمد رمضان، مساء أمس، حفلًا جماهيريًا ضخمًا ضمن فعاليات الختام للمعرض الأفريقي IATF، الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وظهر خلال الحفل بإطلالة أثارت الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إطلالة محمد رمضان في حفل ختام المعرض الأفريقي IATF

ظهر الفنان محمد رمضان خلال حفله الأخير وهو يرتدي قميص أبيض مرصع بالألماس، وذلك كعادته في اختيار ملابس فخمة خلال حفلاته الغنائية، ولكنه تلقى هجومًا كبيرًا من الجمهور، بسبب توقيت إرتدائه لمثل هذه الملابس في ظل الحرب على غزة.

وكان رمضان قد قدم خلال حفله عدد كبير من أغانيه الذي اشتهر بها، وتفاعل معها الجمهور، ومن بينها أغنية "ثابت"، و"نمبر وان"، "ياحبيبي"، "الناس الصفرا"، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا باهرًا.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد علق على الأزمة الحالية بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام، وذلك بعد إعلان الأخير عدم تقديمه مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض، ليهاجمه "فؤاد" في ختام عرض المسرحية، وبعدها يتلقى "بيومي" سيل من الانتقادات من الجمهور.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، قال فيه: "رأس مال أي فنان هو حب الناس.. دايمًا بنطلب من كل حبايبنا وأهالينا إنهم يدعوا إن ربنا يحبب فيا الناس والجمهور.. وشيء قاسي جدًا لما أكتر حد عاوز تسعده وتبسطه إنه يكون قاسي عليك بالكلام اللي هو الجمهور".

وأكمل "رمضان" كلامه: "كلامي هنا عن إخواتي وزمايلي وحبايبي محمد سلام وبيومي فؤاد لا ده غلط ولا ده غلط.. وحتى لو في ذلة لسان حصلت .. عملوا ايه الاتنين عشان نكون قاسيين عليهم".

وتابع رمضان حديثه: "الأخبار اللي بتطلع كلها إشاعات إن سلام مش هيشتغل محدش هيسمح بده كفنانين أو جمهور .. ولا أحنا مع اللي بيحصل في بيومي إنه يقفل التعليقات عشان ميشوفش لو حد غلط فيه".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك