غادة عبد الرزاق تتصدر البوستر الرسمي لـ"ضد مجهول" بشعر قصير جدًا

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 إبريل 2018 ,3:25 م

غادة عبد الرزاق البوستر الرسمي لـ"ضد مجهول" بشعر قصير جدًا


طرح المنتج تامر مرسي، منتج مسلسل ضد مجهول، بطولة الفنانة عبد الرازق، البوستر النهائي والرسمي للمسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2018.

ونشر منتج المسلسل البوستر الرسمي والنهائي لمسلسل ضد مجهول، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، وهكذا فعلت الفنانة غادة عبد الرازق، حيث نشرت البوستر الرسمي لمسلسلها القادم عبر صفحتها الشخصية على موقع "أنستجرام".

وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق على البوستر الرسمي للمسلسل، بإطلالة جديدة مختلفة عن شكلها في السابق، حيث ظهرت بشعر قصير جدًا، لتغير جلدها في هذا المسلسل.

ومسلسل ضد مجهول، بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع وروجينا، ودياب، وأحمد سعيد عبد الغنى، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب لها حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث على مدار حلقات المسلسل.

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة غادة عبد الرازق بطولة فيلم كارما، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في عيد الفطر المقبل، وهو الفيلم الذي يعود به المخرج خالد يوسف بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات.

فيلم "كارما" من بطولة غادة عبد الرازق، وعمرو سعد، وزينة، ووفاء عامر، ومجدي كامل، وخالد الصاوي، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، وحسن الرداد، وإيهاب فهمي، وسارة نخلة، وعدد من النجوم، ومن تأليف محمد رفيع وإخراج خالد يوسف.

 

موضوعات متعلقة:

غادة عبد الرازق في جلسة تصوير بإطلالة جديدة في أحدث جلسة تصوير

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"

غادة عبد الرازق تنشر وثيقة طلاق زينة والأخيرة تعقب: ظهر الحق

خالد يوسف يروج لفيلمه "كارما" بنشر أفيشات لغادة عبد الرازق وعمرو سعد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك