فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018 جمعت بين الفخامة والرقة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 إبريل 2018 ,4:27 م

فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018 جمعت بين الفخامة والرقة


فساتين زفاف إيلي صعب دائمُا ما تأخذ العقل بتصاميمه الملائكية والفخمة والمعاصرة لحاضرنا، فإذا كنتِ مقدمة على خطوة الزواج فبالتأكيد أنتِ في حيرة من اختيار شكل فستان زفاف يناسب شكل جسمك ويظهرك بمظهر ملائكي في هذا اليوم المنتظر، ونظرًا لأن الفتيات دائمًا ما تحلم منذ الصغر بيوم زفافها وهي ترتدي فستان الأميرات الأبيض بالشكل الذي تتخيله في ذهنها، جاء المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب ليحاكي مخيلات الفتيات ويصمم لهم مجموعة فساتين زفاف تخطف العقل وتلامس جسهم الأنثوي، فظهر بمجموعة جديدة من فساتين زفاف ربيع وصيف 2018، لا تقل جمالًا عن مجموعات فساتينه السابقة.

فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018:

جمعت مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018 بين الفخامة والرقي والهدوء، فعروس المصمم اللبناني دائمًا ما تكون هادئة وملائكية وذات جمال صارخ ولافت للإنتباه بالفساتين الرائعة التي يصممها.

فقد استخدام المصمم الشاهير إيلي صعب العديد من الأقمشة العصرية التي تزيد الفستان جمالًا، وكان على رأسها القماش الدانتيل، وهو من أكثر أنواع الأقمشة التي تضفي نعومة وفخامة لفساتين الزفاف، كما استخدم قماش الشيفون والتل الجذاب.

ولم يستغنى إيلي صعب عن استخدام النقوش والتطريز في فساتين زفافه، فهو عادةً ما يستخدم النقوش في تصميماته، فظهرت مجموعته فساتين زفاف ربيع وصيف 2018 بالزخارف والأشرطة الرفيعة، لتضفي إطلالة رومانسية على العروس.

وأما بالنسبة لطرحة الفستان الأبيض، صممها مشغولة بنقوشات ورود هادئة من الدانتيل الفاخر، لتكمل هذه القطعة جمال وملائكية العروس التي ترتدي هذا الفستان.

أشكال فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018:

تنوعت أشكال فساتين زفاف المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب لربيع وصيف 2018، حيث جاء بالفساتين الطويلة الضيقة من الخصر، وآخرى فساتين زفاف منفوشة تناسب العروس النحيفة، كما جاءت مجموعة فساتين مفتوحة الظهر، وغيرها تحمل نقوشات براقة على الصدر والظهر، وفساتين زفاف آخرى جائت بأكمام طويلة شفافة زينتها الورود الهادئة.

والمُميز في مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب أن جميع الفساتين تناسب أذواق معظم السيدات وجميعها تتميز بالإثارة والجاذبية.

وإليكِ صور من مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لربيع وصيف 2018، لتأخذي فكرة عن أحدث صيحات فساتين الزفاف، وتختاري واحد منها لحفل زفافك لحفل زفافك هذا العام.

 

 

موضوعات متعلقة:

فساتين زفاف قطعتين الاختيار المثالي لفرح على البحر

فساتين زفاف ايلي صعب الملائكية لخريف 2018

من هانى البحيرى لإيلى صعب.. فساتين زفاف ملكية

فقط في اليابان فساتين زفاف مستوحاة من ازياء اميرات ديزني

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك