سمية الخشاب تهنئ زوجها لتعاقده مع "مزيكا" لإنتاج أحدث ألبوماته

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 إبريل 2018 ,12:30 م

سمية الخشاب تهنئ زوجها لتعاقده مع "مزيكا" لإنتاج أحدث ألبوماته


تعاقدت شركة "مزيكا" مع المطرب أحمد سعد على إنتاج وتوزيع ألبومه الغنائي الجديد، وذلك فور عودته من الأراضي المقدسة السعودية لأداء مناسك العمرة مع زوجته سمية الخشاب.

ووقع الفنان أحمد سعد مع مصطفى جابر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "مزيكا"، وذلك بحضور زوجته سمية الخشاب لتسانده وتهنئه على خطوته الفنية الجديدة.

وكان التعاقد بحضور المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا"، ومحمد جابر مدير التطوير وعبد العظيم خلاف مدير إدارة الفنانين.

ونشر بعدها الفنان أحمد سعد صور التعاقد عبر صفحته على موقع الصور الشهير "انستجرام"، دلالة على فرحته بخطوته الفنية القادمة، كما نشرت زوجته سمية الخشاب صورًا من لحظة تعاقد زوجها مع شركة "مزيكا"  عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام".

ويذكر، أن أول ما قام به الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب بعد عودتهم من الأراضي المقدسة السعودية لأداء مناسك العمرة، منذ يومين هو حضور عزاء والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليكونا أول الحضور ومساندتها في هذا الحدث المؤلم.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال المطرب أحمد سعد، غناء تتر مسلسل "الدولي" الذي يعرض حاليًا على قناة "On_E"، والمسلسل بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى وريم البارودي ومحسن منصور وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكي فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصري وحمدي الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وانتاج محمد فوزى، ومن إخراج محمد النقلى.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة رفع سمية الخشاب قضية خلع على أحمد سعد قبل أيام من إعلان انفصاله عنها

أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بشكل مفاجىء دون الإعلان عن الأسباب

سمية الخشاب بنيولوك جديد في أحدث جلسة تصوير استعدادًا لطرح "بتستقوى"

إليسا تنشر بوستر ألبومها الجديد

أحمد سعد يسافر بصحبة سمية الخشاب إلى أمريكا لإحياء عدد من الحفلات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك