ألوان الباستيل تزين الصنادل النسائية في صيف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 إبريل 2018 ,10:23 ص

ألوان الباستيل تزين الصنادل النسائية في صيف 2018


تتربع ألوان الباستيل الفاتحة على رأس موضة ألوان الصنادل النسائية لصيف 2018، ففصل الصيف معروف بشدة حرارة الطقس، لذا تلجأ السيدات لارتداء الأحذية المفتوحة والصنادل الخفيفة، لمزيد من التهوية في القدم، كما أنها خفيفة في الحركة وتشعر المرأة بالنشاط، عكس باقي الأحذية، وهناك العديد من الفتيات التي تفضلن فصل الصيف للتمتع بارتداء أشكال الصنادل المختلفة، والأحذية المفتوحة دون أن تشعر بالبرودة، عكس فصل الشتاء الذي تظهر فيه الأحذية المقفولة والبوت وهذا يشعر المرأة بالقيود وأنها ليست حرة الحركة مثل فصل الصيف، وفي السطور التالية نقدم لكِ ألوان الصناديل موضة صيف 2018.

نتيجة بحث الصور عن صنادل بألوان الباستيل

ألوان الباستيل موضة صنادل صيف 2018:

حيث تتحدد موضة كل موسم وفقًا للماركات العالمية، نجد أن مختلف الماركات العالمية تضمنت مجموعة كبيرة من الصنادل ذات الألوان الباستيل الفاتحة، مثل ماركة "Mansur Gavriel" و"Rochas" و"Tibi" و"Calvin Klein"، ومن هنا علمنا أن ألوان الباستيل هي موضة ألوان الصنادل هذا الموسم.

وتتميز ألوان الباستيل بدرجات الألوان الناعمة، مثل اللون الوردي الفتح والأزرق السماوي والبيج لون البودرة ولون الأخضر النعناعي الفاتح والأصفر البودر، وغيرها من الألوان بالدرجات الفاتحة التي تمتاز بالطابع الرومانسي الجميل.

ألوان الباستيل التي تناسب كل لون بشرة:

صورة ذات صلة

ذكرت مجلة "إيلي" الألمانية، المجلة المعنية بالموضة، أن كل لون من ألوان الباستيل يناسب لون بشرة مُعين، حيث أن السيدات أصحاب لون البشرة الفاتحة، يناسبها اختيار صندل بدرجات ألوان الأزرق السماوي، كما يناسبها اللون الأخضر النعناعي، وينصح بالابتعاد عن اللون الوردي الفاتح أو درجات البيج البودر عكس المعتاد.

أما السيدات أصحاب البشرة القمحاوية أو السمراء، فهي تتناسب معهم ألوان الصنادل بدرجات البيج الفاتح ودرجات الوردي البودر الفاتح، وينصح بالابتعاد عن اللون الأخضر.

ألوان أظافر القدم التي تتناسب الصنادل بألوان الباستيل:

على السيدات التي قررن ارتداء الصنادل في فصل الصيف أن تهتم بجمال قدمها وخاصة مظهر أظافر القدم، يجب أن تكون مُرتب وجميلة ونظيفة ومُزينة بألوان المانيكير.

ومع الصنادل بألوان الباستيل الفاتحة، يمكنكِ اختيار ألوان طلاء أظافر فاقعة وصارخة، فمثلًا: الصندل الملون باللون الوردي البودرة الفاتح يناسبه طلاء أظافر وردي أو فوشيا فاقع، والصندل الملون بدرجات الأزرق السماوي الفاتح، يتناسب مع طلاء أظافر من اللون الأزرق الفاقع، أما الصندل بدرجات البيج البودر يناسبه طلاء أظافر من اللون الأصفر الفاقع.

بعض من الصنادل بألوان الباستيل موضة صيف 2018:

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن صنادل بألوان الباستيل

نتيجة بحث الصور عن صنادل بألوان الباستيل

نتيجة بحث الصور عن صنادل بألوان الباستيل

 

موضوعات متعلقة:

البنطلون اللاميه موضة التسعينات تعود من جديد فى صيف 2018

البناطيل الفضفاضة موضة صيف 2018

الفستان الفلوري موضة ربيع 2018

أحدث صيحات المانيكير موضة ربيع 2018

الأخضر الفاتح لون الموضة في ربيع 2018

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك