عجينة البيتزا للشيف هالة فهمى

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 مارس 2024 ,1:26 م

عجينة البيتزا للشيف هالة فهمى


تعلمي طريقة عمل عجينة البيتزا الأصلية للشيف هالة فهمي بإضافة بعض المكونات البسيطة، لمزيد من التميز في الطعم والرائحة، فنجد أن غالبية الأشخاص يلجأون لتناول البيتزا من المحلات في الخارج لطعمها الشهي الذي لا يمكن الحصول عليه في المنزل، ولكن مع وصفة عجينة البيتزا للشيف هالة فهمي ستحصلين على طعم بيتزا مميز مثل المحلات وبمكونات بسيطة ومتوافرة في منزلك، تعرفي عليها على موقع لهلوبة من خلال السطور التالية.

طريقة عمل عجينة البيتزا للشيف هالة فهمي:

المكونات:

كيلو دقيق – ملعقة كبيرة خميرة – ملعقة صغيرة سكر – علبة زبادي صغيرة – 2 ملعقة كبيرة حليب بودر – نصف كوب زيت – ذرة ملح – ملعقة صغيرة زعتر بودر – ملعقة كبيرة خل – مياه دافئة للعجن.

طريقة التحضير:

- احضري محضرة الطعام، ثم ضعي بها الدقيق والخميرة والزبادي والحليب البودر ورشة الملح ورشة السكر والزعتر البودر، ثم أضيفي الخل والزيت، بعد ذلك اخلطي جميع المكونات على درجة هادئة.

- بعد ذلك ابدأي في إضافة القليل من الماء أثناء العجن، القليل فالقليل حتى تحصلي على قوام عجينة متماسك ولين وناعم.

بعد ذلك رشي قليل من الدقيق على سطح مستوي ثم ابدأي بعجن العجينة بيديكِ مرات عديدة حتى تصبح لينة وناعمة.

- بعد ذلك احضري بولة كبيرة ورشي بها القليل من الدقيق وغلفي العجينة بالقليل من الدقيق ثم ضعيها في البولة وغطيها جيدًا واتركيها حتى تختمر لمدة ساعة تقريبًا.

- بعد أن تختمر العجينة قومي بفردها على صينية ثم قومي بتوزيع الصلصة والحشوة، وبعدها ادخليها الفرن واتركي البيتزا حتى تنضج ثم قدميها ساخنة وبالهنا والشفا.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل عجينة البيتزا من غير خميرة

طريقة عمل العجينة السحرية للشيف هالة فهمى

طريقه عمل عجينة البيتزا السريعة

طريقة عمل عجينة العشر دقائق

طريقة عمل عجينة البيتزا للشيف نجلاء الشرشابى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك