إنجي وجدان تنشر صورة بعيوب في وجهها: "أنا مش بيرفكيت ولا حاجة"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 إبريل 2018 ,12:26 م

إنجي وجدان تنشر صورة بعيوب في وجهها


فاجأت الفنانة الشابة إنجي وجدان الجميع، بنشر صورة مقربة من وجهها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أظهرت عن عيوب عديدة ببشرتها، بهدف أن تؤكد للجمهور أن الفنان ليس هو الشخص المثالي وأنه إنسان مثل باقية الآخرين.

وعلقت إنجي على الصورة، قائلة: "أنا كلي عيوب مش بيرفيكت ولا أي حاجة، عندي تجاعيد وشي ناحية غير ناحية ومناخيري كبيرة وحاجات تانية كتير. بس أنا ربنا خلقني كده وبحب نفسي كده وعمري ماهشوف نفسي بطريقة وحشة، لأني بحب نفسي زي مانا".

وأكملت "وجدان"، كلامها قائلة: "آه أكيد كتير بفكر في عمليات التجميل بس برجع أقول أنا كده ومبسوطة كده، السر لحياة أحسن أن الواحد يحب نفسه، فحبوا نفسكوا بليز ومتخلوش حد يأثر فيكم".

والجدير بالذكر، أن الفنانة إنجي وجدان مشغولة حاليًا بتصوير باقي مشاهدها الأخيرة في مسلسل "طلعت روحى"، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، المسلسل من بطولتها ويشاركها البطولة الفنانة رجاء الجداوي، وميار الغيطي، والفنان اللبناني نيكولا معوض، وأحمد فريد، وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وإنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن إخراج رامي رزق الله.

ويذكر أن مسلسل "طلعت روحى" يعتبر أول بطولة لها في المسلسلات الدرامية، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه حول "نديم"، الذي يجسد دوره الفنان نيكولا معوض، والذي يعمل بمكتب محاماة كبير ومع الوقت يقع في حب الفنانة إنجي وجدان، التي تعمل محامية مثله، وترصد المسلسل المواقف الكوميدية الذي يقع فيها الثنائي بسبب عدم وجود أي صفات مشتركة بينهم.

 

موضوعات متعلقة:

إنجي وجدان تفتح النار على إحدى متابعاتها لهذا السبب ما الحكاية؟

وائل كافوري بوزن زائد في أخر ظهور له يثير الكثير من الجدل

أحلام ترد على منتقدي إطلالتها الغجرية الأخيرة في ذا فويس وتتوعد بإطلالة جديدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك