حسام حبيب يشارك شيرين الغناء فى أول حفلة غنائية لها بعد الزواج

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 15 إبريل 2018 ,12:15 م



شارك المطرب حسام حبيب الغناء مع زوجته شيرين عبد الوهاب، في أول حفلة غنائية لها بعد الزواج، حيث قدما الأغنية الديو الشهيرة بينهم "كل ما أغني"، الذي تم طرحها من عام تقريبًا.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلًا غنائيًا هو الأول بعد الزواج، فى الدار البيضاء بالمغرب، وسط حضور جماهيري ضخم.

وحرص الفنان حسام حبيب على مشاركة زوجته الغناء في أول حفل غنائي لها، تعبيرًا عن حبه لها في أول ظهور لهما سويًا بعد الزواج، في حفل جماهيري ضخم.

والجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب قد احتفلا بزفافهم منذ أسبوع تقريبًا، في حفل عائلي أقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهم من الفنان حسام حبيب، الذي شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

نتيجة بحث الصور عن شيرين وحسام حبيب

ومن ناحية آخرى، وصل عدد المشاهدات لأغنية "كل ما أغني" الذي جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في حالة حب منذ عام ونصف، إلى 31 مليون مشاهدة، حيث زاد عدد المشاهدات للأغنية خاصة بعد زفافهم.

أغنية "كل ما أغني" من كلمات الشاعر الغنائى محمد سرحان وألحان حسام حبيب، توزيع محمد النابلسى، وإخراج الأمريكى الإسبانى الأصل جون بيريز، وتم تصوير كليب الأغنية بالكامل فى إسبانيا.

وفي سياق آخر تواصل شيرين عبد الوهاب تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه بالأسواق خلال الشهور القليلة المقبلة.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين وحسام حبيب يثيرا الجدل بوجودهم معا فى السويد

شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها فى المدرسة على "3 دقات"

تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد: عمل يجمعنا قريبًا

شيرين عبد الوهاب: "لن أغني ماشربتش من نيلها مرة أخرى"

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك