موضة ألوان شعر 2018.. البنفسجي وألوان الباستيل يتربعوا على العرش

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 إبريل 2018 ,12:24 م

موضة ألوان شعر 2018 البنفسجي وألوان الباستيل يتربعوا على العرش


تعرفي على موضة ألوان شعر 2018، فالشعر هو تاج المرأة لذا تبحث المرأة دائمًا على التجديد من مظهره من خلال اختيار تصفيفة شعر جديدة تناسب ملامح وجهها، أو اختيار لون مُميز يتماشى على الموضة، لذا عليكِ أن تتعرفي على موضة ألوان شعر 2018، والذي يتربع على عرشها ألوان الباستيل الفاتحة والأشقر الفاتح، إلى جانب اللون لبنفسجي المُميز الذي ظهر مؤخرًا، فموضة ألوان الشر هذا العام جريئة لا تتناسب إلا مع الفتيات الجريئات المُحبة للفت الأنظار.

موضة ألوان شعر 2018:

ألوان الباستيل:

2018 hair color trends

وهي ألوان الشعر الفاتحة، وهذه الألوان تناسب معظم ألوان البشرة، لذا يمكن لمختلف الفتيات أن تختار هذا اللون الهادئ لشعرها في 2018، وهو لون قريب من الأشقر ولكن أفتح قليلًا، وهذا اللون موضة جدًا هذا الموسم.

 

الأشقر الفاتح:

والأشقر الصريح كما وضحنا في السابق أصبح يتراجع عن الظهور، ليحل محله ألوان الأشقر الفاتحة وهذا اللون يناسب جدًا موسم الصيف وهو من ألوان موضة 2018، وهذا اللون ظهرت به الفنانة العالمية إيما ستون.

 

الأشقر المائل للوردي:

أصبح اللون الأشقر الصريح يتراجع مؤخرًا، ليحل محله درجات الأشقر الهادئة، ومن ضمن هذه الدرجات هو اللون الأشقر المائل للوردي، أو كما يطلقون عليه اسم "Rose Gold".

 

لون الكراميل:

وهذا اللون هو من درجات البني الكراميل، وهو يناسب الفتيات أصحاب الشعر البني التي لا ترغب بالتغيير من لون شعرها كثيرًا، فيمكنكِ إدخال درجات الكراميل في خصلات من شعرك، أو على الأطراف فقط، للتجديد من مظهره، لتتماشي على الموضة هذا العام.

 

البنفسجي:

هذا اللون ظهر موضة منذ 2016، ولكن هذا العام ظهر بقوة بين الفتيات، وهو لون شعر لن تختاره غير الجريئة المُحبة للتميز ولفت الأنظار، ويمكن صبغ شعرك بالكامل باللون البنفسجي الصريح، أو صبغ أطراف من شعرك أو خصلات فقط باللون البنفسجي الداكن.

 

الميتالك الفضي:

هذا اللون مُميز للغاية وظهرت به العديد من الفنانات، مثل مايا دياب ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، وهو لون جرئ وموضة جدًا في عام 2018، حيث نجد أن خبراء الشعر في العالم نصحوا باختيار هذا اللون في 2018.

 

اللون الأزرق الرمادي:

هو لون ظهر مؤخرًا ويستمر موضة في عام 2018، وهو يناسب السيدات صاحبات الشعر الأسود، للتجديد من مظهرها، ويمكن صبغ درجات الأزرق الرمادي على أطراف الشعر بطريقة الأومبري المتدرجة، أو صبغ خصلات بالطول في شعرك.

 

النحاسي:

هذا اللون من الألوان النارية التي تناسب الفتيات الجريئة، ويبدون أن موضة ألوان شعر 2018 جريئة للغاية، فإن كنتِ تسعين للتجديد من مظهرك ستناسبك هذه الألوان، والنحاسي على رأس الألوان المُلفتة النارية التي تتميز بالحيوية والسحر في موسم الصيف.

 

موضوعات متعلقة:

الفستان الفلوري موضة ربيع 2018

أحدث صيحات المانيكير موضة ربيع 2018

الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء فى 2018

الأخضر الفاتح لون الموضة في ربيع 2018

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك