وصفات تنحيف البطن بالزنجبيل

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 إبريل 2018 ,12:30 م

وصفات تنحيف البطن بالزنجبيل


تعرفي على طريقة تنحيف البطن بالزنجبيل، فالزنجبيل يساعد في التخسيس بصفة عامة وذلك لأنه يساعد في حرق دهون الجسم، كما أنه يعمل على زيادة الشعور بالشبع، وبالإضافة إلى ذلك فهو يرفع كفاءة الأيض ويساعد في عملية التمثيل الغذائي، كما أنه يعمل على طرد السموم من الجسم وتنظيفه من الداخل ويعمل على طرد الغازات من الجسم، وإلى جانب ذلك فالزنجبيل يساعد في حل مشاكل الجهاز الهضمي ويساعد في علاج المغص واضطرابات المعدة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم وصفات تنحيف البطن بالزنجبيل.

وصفات تنحيف البطن بالزنجبيل:

- يمكن شراء حبوب الزنجبيل من الصيدلية، وتناولها مرة يوميًا للحصول على بطن نحيفة وجسم ممشوق.

- كما يمكن إضافة الزنجبيل إلى مختلف طعامك يوميًا، فهو يعتبر من ضمن البهارات التي يمكن إضافته على الطعام، وذلك للمساعدة في حرق الدهون وتنحيف البطن.

- ويمكنكِ صنع مشروب الشاي الأخضر والزنجبيل، عن طريق وضع نصف ملعقة كبيرة شاي أخضر ونصف ملعقة كبيرة من الزنجبيل ونصف ملعقة كبيرة من النعناع ونصف ملعقة كبيرة من قشر الرمان على كوب ماء مغلي، ثم تقليب جميع المكونات معًا، وترك المشروب حتى يبرد ثم تناوله 3 مرات يوميًا، قبل تناول وجبات الطعام، وتناولي كوب أيضًا على الريق كل صباح للحصول على أفضل النتائج.

- ويمكنكِ تناول مشروب الزنجبيل، عن طريق وضع كمية من الزنجبيل المجفف على لتر من الماء وغليه، ثم تناولي هذا المشروب 3 مرات يوميًا على الأقل، وينصح بتناول كوب منه على الريق.

- يمكنكِ أيضًا صنع الزنجبيل مع القرفة، عن طريق إضافة ملعقتين صغيرتين من الزنجبيل إلى ماء مغلي، ثم أضيفي كمية قليلة من القرفة المطحونة، وقلبي جميع المكونات معًا، وتناوليه عندما يبرد مرتين يوميًا على الأقل.

- ويمكنكِ أيضًا، استخدام الزنجبيل في دهان منطقة البطن لتنحيفها، عن طريق خلط كمية من زيت الزيتون مع زيت الزنجبيل، ثم قومي بدهن المنطقة المراد تخسيسها بهذا الخليط يوميًا، واتركيه لمدة 3 ساعات تقريبًا، ثم اغسليه بالماء جيدًا، وكرري هذه الطريقة باستمرار مع ممارسة الرياضة للحصول على بطن نحيفة ومشدودة.

 

 موضوعات متعلقة:

أعشاب لتخسيس دهون البطن خلال شهر واحد فقط ‏

6 اعشاب للتخسيس للحصول على وزن مثالي

8 وصفات لتخسيس البطن في أيام معدودة

طريقة استخدام خل التفاح للتخسيس

تنحيف البطن بالليمون بأكثر من طريقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك