وصفة هندية لتنعيم الشعر الخشن فى أسرع وقت

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 مايو 2023 ,11:12 ص

وصفة هندية لتنعيم الشعر الخشن فى أسرع وقت


تعرفي على وصفة هندية رهيبة ومجربة لتنعيم الشعر، فجميع السيدات تبحثن دائمًا عن طريقة مجربة تعيد بها نعومة شعرها الجاف، حيث أن شعر المرأة هو تاج رأسها وعليها الإهتمام بالظهور به بشكل مثالي وجذاب، والوصفات الطبيعية من الطرق الفعالة للحصول على شعر ناعم، وخاصةً الوصفات الهندية، فالهنود كما نعلم يمتازون بشعر رائع الجمال وناعم جدًا، واليوم سنقدم لكم على موقع لهلوبة واحدة من وصفات الشعر الهندية لتنعيم الشعر.

وصفة هندية لتنعيم الشعر:

المكونات:

2 صفار بيض – عصير ليمونة – ربع كوب مغلي الشاي – ربع كوب مغلي النعناع – ملعقة بُن – 2 ملعقة زبادي.

طريقة التحضير والاستخدام:

احضري وعاء وضعي به الزبادي وصفار البيض، ثم قلبي جيدًا، بعد ذلك أضيفي عصير الليمون ومغلي الشاي بعد أن يبرد ومغلي النعناع بعد أن يبرد وملعقة بُن، وقلبي جميع المكونات معًا جيدًا حتى تتجانس تمامًا.

- بعد ذلك احضري فرشاة الماسكات أو فرشاة الصبغة، واغمسيها بهذا الخليط ثم ادهني شعرك بالكامل من الفروة حتى الأطراف بهذا الخليط.

- اتركي هذا الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة تقريبًا.

- بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

- وبعد ذلك، اصنعي خليط مكون من مغلي الشاي بعد أن يبرد، مع إضافة عصير ليمونة، وقلبي المكونات جيدًا، ثم اشطفي شعرك بعد استخدام الشامبو بهذا الخليط، للحصول على مزيد من اللمعان والنعومة لشعرك.

-  كرري هذه الوصفة مع كل مرة تقومي بغسل شعرك، ويفضل لو تم استخدامها مرتين في الأسبوع، للحصول على أفضل النتائج المبهرة لشعرك.

 

 

موضوعات متعلقة:

اكسسوارات العروسة الهندية مفيدة للصحة

‏3 وصفات لتنعيم الشعر بالبيض.. تعرفي عليها

وصفات لتنعيم الشعر بالنشا.. تعرفي عليها

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر والتخلص من التقصف

‏3 وصفات لتنعيم الشعر بالمايونيز في المنزل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك