طريقة تلوين بيض شم النسيم بالألوان الخشب

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 إبريل 2018 ,9:58 ص

طريقة تلوين بيض شم النسيم بالألوان الخشب


تعلمي طريقة تلوين بيض شم النسيم بالالوان الخشب، وتلوين البيض يعتبر طقس فرعوني قديم في شم النسيم، ومع قدوم شم النسيم يستشعر الجميع بقدوم الربيع حيث الألوان المبهجة وتفتح الزهور الملونة بالحدائق، وأما المناخ يكون معتدل وبه نسيم خفيف ورائع، لذا ارتبط تلوين البيض بشم النسيم حيث ألوان الربيع التي تغطي البيض في هذا اليوم، الذي يوافق هذا العام يوم الأثنين 9 أبريل 2018، ويمكن جعل أطفالك يمرحون ويلونون البيض باستخدام الألوان الخشب والتي تضمن لهم سهولة الاستخدام دون أن تتسخ الملابس بألوان الطعام السائلة أو الألوان المائية أو بألوان الفلوماستر، ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ طريقة تلوين بيض شم النسيم بالألوان الخشب.

 

طريقة تلوين بيض شم النسيم بالألوان الخشب:

- اغسلي البيض جيدًا بالماء لإزالة الشوائب، ثم قومي بسلق بيض شم النسيم في وعاء به ماء وخل واتركيه على النار.

- بعد أن تنتهي من سلق البيض احضري الألوان الخشب ودعي طفلك يبدع ويرسم المزيد من الرسومات والنقوشات البسيطة، حتى يشعر أنه شاركك في صنع بيض شم النسيم.

- بعد ذلك رصي البيض الملون في سبت مٌزين، ودعي طفلك يختار واحدة من البيض المُزين بالرسمة التي يفضلها، لتناول بيضة مسلوقة جميلة، بعد تكسير القشرة الملونة.

- انتبهي لطفلك ولا تدعيه يضع قشر البيض الملون في فمه، فالألوان ليست طبيعية أو صحية، فهذا خطر جدًا بسبب استخدام الألوان الخشب.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة تلوين بيض شم النسيم بطريقة صحية

طريقة تلوين بيض شم النسيم للاطفال

طريقه عمل رنجة مطبوخة فى شم النسيم

فوائد البيض للصحة العامة

البيض المسلوق هيخسسك 10 كيلو في أسبوعين



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك