شاروخان يصطحب ابنه إلى جبال الألب

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 25 مارس 2018 ,2:47 م

شاروخان وابنه يقضيان الاجازة في سويسرا


خلال أجازته من العمل أصطحب النجم العالمي شاروخان أصغر أبنائه أبرام في رحلة إلى سويسرا يقضيانها معًا بين جبال الألب، وفضل خان أن ينشر صورًا له وللصغير أبرام من خلال تلك الرحلة ليطمئن جمهوره أنه يقضي وقتًا جيدًا ويظل في تواصل معهم.

ومن المعروف عن النجم شاروخان أنه يحب أولاده للغاية ويهتم بقضاء وقت كبير معهم وخاصة الصغير أبرام ذو الـ 5 سنوات فهو رفيقه الدائم بين العمل والمتنزهات، ودائمًا ما تلتقط الكاميرات صورًا لخان وهو يصطحب أبرام سواء للتصوير أو معه في المنزل يلعبان معًا أو في المطار ذاهبان لغرض ما.

ونشر خان صورته مع أبرام في سويسرا بين جبال الالب معلقًا: "أجازة سعيدة تصل لذروتها بفضل بطل العالم في التزلج الذي يقف بجانبي." وقضى خان الأجازة مع صغيره بين التزلج على الثلوج والاستمتاع بطبيعة سويسرا الجميلة. 

أبرام من مواليد مايو 2013 وهو أصغر أبناء شاروخان وله أخت هي سوهانا خان وأخ أكبر هو أريان خان، ويعرف أن أبرام هو صديق والده الجديد، حيث يستمد خان طاقته وإلهامه من أبنائه خاصة في سن الطفولة.

ومن المنتظر أن يعرض لخان فيلم جديد في نهاية العام الحالي 2018 بعنوان zero يقدم فيه دور قزم وتشاركه البطولة النجمة كاترينا كييف، أما آخر أفلام خان كان Jab Harry met Sejal والذي شاركته بطولته النجمة أنوشكا شارما وكان من إخراج أمتياز علي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك