تامر حسني يغني لكأس العالم 2018 مع العالمي "چيسون ديرولو"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 مارس 2018 ,12:52 م

تامر حسني يغني لكأس العالم 2018 مع العالمي "چيسون ديرولو"


أعلن الفنان تامر حسني عن تقديم أغنية لكأس العالم 2018، بمشاركة النجم العالمي "چيسون ديرولو"، لتكون هذه الأغنية هي الأغنية الرسمية لكوكاكولا الخاصة بكأس العالم لكرة القدم.

ونشر الفنان تامر حسني، عدد من الصور مع كأس العالم، في حفل الجولة الترويجية لكأس العالم في الجونة بالغردقة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "كل الشرف إني أكون صوت مصر من خلال الأغنيه الرسميه لكوكاكولا الخاصة بكأس العالم مع النجم العالمي چيسون ديرولو ..حقيقي هو حدث تاريخي عظيمي عمري ما هنساه .. كل التوفيق لمنتخبنا الوطني العظيم .. انتظروا الكليب".

كما نشر الفنان تامر حسني، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، مقطع فيديو لحظة رفع النقاب عن كأس العالم لكرة القدم، وألتقط معه صورة "سيلفي"، قبل مغادرته إلى إيطاليا.

والجدير بالذكر، أن الأغنية الرسمية لكوكاكولا الخاصة بكأس العالم لكرة القدم، والذي يقدمها الفنان تامر حسني والنجم العالمي "چيسون ديرولو"، تحمل اسم "colors"، والذي غناها لأول مرة في حفل الجولة الترويجية لكأس العالم في منتجع الجونة بالغردقة.

وهذا الحفل حضره عدد من نجوم الفن والرياضة، وعلى رأسهم: هنا شيحة، جميلة عوض، خيري رمضان، ندى موسى، منى الشاذلي، إياد نصار، حسام غالي، إيمان العاصي، مدحت شلبي، محمد زيدان، محمد شوقي، مريم أمين، هشام خرما، حازم إمام، وغيرهم.

ومن ناحية آخرى، يحضر االفنان تامر حسنى الآن لفيلمه الجديد "البدلة"، من بطولته، بالإشتراك مع أكرم حسني، ودلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد تامر حسنى وأمينة خليل من كواليس تصوير "البدلة"

تامر حسنى يخفى وجه ابنتيه فى رحلة عائلية بجبال لبنان

كرم حسنى ينشر صورة مع دلال عبد العزيز من كواليس "البدلة"

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك