ابن محمود البزاوي.. فنان عالمي تربطه بوالده علاقة كوميدية ‏

بواسطه سهام مسلم الخميس , 15 مارس 2018 ,2:21 م

 محمود البزاوي وابنه


علاقة كوميدية فريدة تربط بين محمود البزاوي ونجله أكرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دائمًا ما يَسعد الجمهور بمنشورات وتعليقات الاثنين عبر حساباتهم الشخصية، وتتنوع ما بين تناول الملابس أو المشاهد التي يؤديها البزاوي في أدواره وسخرية نجله منها بطريقة مميزة.

أكرم محمود البزاوي مخرج شاب بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية، وانتقل للمشاركة في أعمال فنية عالمية من خلال تواجده في الفيلم العالمي "Exodus: Gods and Kings" مع المخرج العالمي "ريدلي سكوت".

ومن منشورات "أكرم" المداعبة لأبيه أنه علق على مشهد تقبيله للممثلة هديل حسن التي تجسد شخصية (مي) بمسلسل "سابع جار"، لأكثر من مرة، خلال زيارتها لجارتها "هبة" والتي كانت حزينة بسبب فسخ خطوبتها قائلًا: "بالتأكيد كان يخطئ كثيرًا لكي يعيد هذا المشهد مجددًا" ليرد عليه والده قائلا: "يابني إنت عايزني أسيب البيت في المسلسل والحقيقة".

 

وحول ارتداء "البزاوي" لـ "بيجامة" في نفس المسلسل أيضًا، نشر نجله عبر حسابه الرسمي عبر "فيس بوك" قائلا: "يعني مش بس تاخد بيجامتي لا وتغسلها وتبهت  وتصور بيها بردو"، ليرد عليه والده قائلا: "أقولك على الكبيرة بقى صورنا بيها مشهد امبارح وأنا بحرقها".

 

وقبل عرض الجزء الثاني، شارك أكرم البزاوي منشور عبر صفحته كتب فيه جملة شهيرة من المسلسل وهي "يخربيتك يا مجدي"، التي تقولها (ليلى) زوجة والده في المسلسل، وتجسدها الممثلة شيرين.

 

محمود البزاوي هو مؤلف وممثل قام بالمشاركة في تأليف بعض الأعمال الفنية، ومن أبرز أعماله مسلسل "كلبش" بدور وكيل النيابة مع المخرج بيتر ميمي، وقبلها فيلم "علشان ربنا يحبك" و"مسلسل لحظات حرجة"، وشارك في أداء بعض الأدوار الثانوية في أفلام مثل "همام في امستردام" و"التعويذه" و"صعيدي رايح جاي" و" زكي شان" و"ظرف طارق".

 

 

موضوعات متعلقة: 

الظهور الأول لمحمود ياسين مع حفيده وابنته رانيا تنفي وجوده في مصحة

 مارينا في "أبو العروسة" ابنة ممثل قدير وشقيقتها ممثلة مشهورة ‏

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة

شاهد تامر حسنى وأمينة خليل من كواليس تصوير "البدلة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك