مارينا في "أبو العروسة".. ابنة ممثل قدير وشقيقتها ممثلة مشهورة ‏

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 14 مارس 2018 ,1:00 م

مارينا في ابو العروسة


تشارك العديد من الوجوة الشابة في مسلسل "أبو العروسة" الذي تدور قصته حول الاختلافات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، واختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يشهده المجتمع، حيث يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتغيرات التي حدثت بها مؤخرًا، ويركز على شخصية الموظف والنظرة الاجتماعية له.

زينب سلامة أو كما يُطلق عليها في المسلسل "مارينا" تشارك لأول مرة في عمل فني بخوضها تجربة "أبو العروسة" وقد أظهرت تألق رائع خلال الحلقات التي تم عرضها، وإليكم أبرز المعلومات عنها:

ـ ابنة الممثل القدير أحمد سلامة الذي بدأ حياته الفنية في سن صغيرة مع بداية السبعينيات ثم ظهر بدور بارز في عام 1977 في السينما في فيلم "إسكندرية... ليه؟" وشارك في العديد من المسلسلات أبرزها "لن أعيش في جلباب أبي".

ـ رشحها والدها للمشاركة في "أبو العروسة" بعد رفضه التام طوال الفترة السابقة على دخولها السباق الفني، وخلال الـ 6 سنوات الماضية عملت كعارضة أزياء لدى مصممين مشهورين أبرزهم هاني البحيري.

ـ شقيقة الممثلة سارة سلامة التي أحدثت ضجة كبيرة بمجرد دخولها المجال الفني لجمالها اللافت.

 

ـ تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وشاركت في ورشة تمثيل واحدة وكانت تسعى لإكتساب المزيد من الخبرات إلا انها انشغلت في تصوير المسلسل.

 

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، و بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وصفاء الطوخي وأحمد صيام وكارولين عزمي.

وتجسد زينب سلامة شخصية "مارينا" وهي فتاة مسيحية تعيش مع أخوتها بعد وفاه والديها، وتمر بالكثير من المشاكل لدخولها فى علاقة حب مع شاب مسلم.

 

 

موضوعات متعلقة: 

ميدو عادل ينطلق من "أبو العروسة" إلى وكيل نيابة بـ"طلقة حظ"

نانسي صلاح ومحمود الليثي ينضما لأبطال "أبو العروسة 2"

ابن محمود البزاوي فنان عالمي تربطه بوالده علاقة كوميدية

منة فضالى تجري عملية جراحية: "لو ليا عمر هكون واحدة تانية"

آيتن عامر بفستان زفاف من كواليس "علي بابا": الواحد مش طايق نفسه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك