نجمة أمريكية تفاجىء جمهورها بدون مكياج.. تعرفي عليها

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 13 مارس 2018 ,3:57 م

نجمة أمريكية تفاجىء جمهورها بدون مكياج تعرفي عليها


النجمة الأمريكية "ديمي لوفاتو" هي مطربة ومؤلفة أغاني وممثلة في بعض الأحيان، فاجأت معجبيها ومتابعيها بفيديو تابع لمجلة "Vogue" تزيل فيه المكياج من وجهها تمامًا وتزيل الشعر الإضافي المستعار وحتى الأظافر المستعارة لتظهر بوجهها الحقيقي.

من المعروف عن ديمي أنها تتحدث بكل قوة وجرأة عن مشاكلها النفسية وأنها تعاني من علاقة غير سوية مع الطعام كما أنها تؤيد دائمًا النظرة الإيجابية للجسد وتقبل النفس كما هي لذلك قررت أن تتمرد في هذا الفيديو على النظرة المعتادة عن النجمات ومكياجهن ومظهرهن المتكامل وظهرت بشكل مفاجئ وهي تزيل كل آثار التجميل من وجهها.

وقالت ديمي عن هذا الفيديو: "المجتمع دائمًا يريد منا أن نتجمل أكثر ولكن لماذا لا يتقبل الجمال الطبيعي، أنا أحب المكياج وأحب أن أصفف شعري وأضع شعر مستعار ولكن لكل مكان ما يليق به، وأحيانًا ما نحتاج إلى الاحتفال بما نحن عليه في الطبيعة."

ورغم أن الجمهور اعتاد على رؤية لوفاتو بالمكياج الكامل والشعر الطويل كما تظهر دائمًا في الإعلام لم يشعر أن جمالها أقل على الطبيعة، بالعكس شجعوها على هذه الخطوة واتفقوا معها على أنه يجب احترام الجمال الطبيعي.

لوفاتو صاحبة الخمسة وعشرين عام من أشهر وأنجح المغنيين في أمريكا بالإضافة لأن لها العديد من المساهمات الإنسانية والخيرية حتى أنها كانت تسجل أغاني وتذيعها من أجل جمع التبرعات الخيرية فقط فهي تقف بشكل بارز في مجال التكافل كما أنها تساند نفسيًا وفعليًا في مجال الصحة النفسية وطالما تحدثت عن مشكلتها مع الطعام ومشاكلها النفسية حيث أنها عانت من الاكتئاب لسنوات وكانت تتعرض للأذى النفسي والبدني قبل أن تدخل مصحة تأهيل في سن 18 سنة.

وفي عام 2017 في فيلم تسجيلي بعنوان "ديمي لوفاتو المعقدة ببساطة" أعلنت أن علاجها النفسي لم يتم على أكمل وجه وأنها ما زالت تعاني من إدمان الكحول والكوكايين لأنها لم تصبح مستعدة للتعامل مع الواقع بشكل تام.

وربما جاءت خطوة لوفاتو بأن تظهر بدون مكياج تمامًا لتحارب ما تعرضت له من إيذاء قبل ذلك وتثبت أنها أقوى ممن آذوها، لوفاتو صاحبة ال25 عام لها العديد من الألبومات الغناءية آخرهم Confident عام 2015 و Tell me you love me عام 2017، كما أنها شاركت في العديد من الأفلام بصوتها مثل Smurfs عام 2017.

 

موضوعات متعلقة: 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك